التوقيت الخميس، 25 فبراير 2021
التوقيت 12:37 م , بتوقيت القاهرة

فالفيردي : جوارديولا أفضل مدرب في العالم

مدرب برشلونة
مدرب برشلونة
علق  فالفيردى مدرب فريق برشلونة الأسباني، على المباراة المرتقبة بين فريقه وفريق ريال سويسداد، المقرر لها أن تقام غداً ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري، وقال: "ريال سوسيداد فريق رائع على المستوى الهجومى، لكننا سندخل أسبوع به تسع نقاط وهي ما نحتاجه لحسم اللقب، أعلم أننا حققنا فوزًا رائعًا فى دورى الأبطال لكن علينا التركيز على لقاء الغد".
 
وتايع فالفيردى قائلا "بالنسبة لي بيب جوارديولا هو أفضل مدرب في العالم، وليس هناك أي شك فى ذلك، بغض النظر عما إذا كان مستمر فى دوري الأبطال أم لا".  
 
وأضاف فالفيردي: "لم أتحدث لكوتينيو بشأن احتفاله، لكن من الغريب التركيز علي ذلك وعدم الحديث عن هدفه الذى جاء في ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، رغم ذلك لا أعتقد أن الإشارة تسيء لأي شخص، كوتينيو تلقى الكثير من الانتقادات مؤخرًا، لأننا في نادى يطلب الكثير، لكنه لعب مباراة عظيمة وسجل هدفًا جميلًا، وفي النهاية يتأثر بالانتقادات والمديح كالجميع".
 
وتحدث فالفيردى عن ليونيل ميسى وهدفه الـ 600 وقال: "لا أعرف كيف أقدر تلك الأرقام بعد الآن، لكنه دومًا ما يكون فى موضع حيث تتوقع منه الجماهير الكثير ودومًا ما يكون على قدر تلك التوقعات ويجعلهم يعودون لمنازلهم سعداء، والجميع يعرف أنه الأفضل".