التوقيت الجمعة، 14 أغسطس 2020
التوقيت 04:48 م , بتوقيت القاهرة

مورينيو يتوقع فوز ليفربول على برشلونة فى حالة واحدة (فيديو)

جوزيه مورينيو ويورجن كلوب
جوزيه مورينيو ويورجن كلوب

تحدث جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن حظوظ كل من ليفربول وبرشلونة فى التأهل للدور النهائي.

وقال مورينيو في تصريحات لقناة "روسيا اليوم"، "حظوظ برشلونة وليفربول في التأهل إلى نهائي دوري ابطال اوروبا تكاد تكون متساوية، في ظل تواجد ليونيل ميسي مع الفريق الكتالوني والذي لديه القدرة على حسم المباراة لصالح فريقه في أي وقت، بينما يملك ليفربول مجموعة من اللاعبين المميزين والخطيرين مثل محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو".

وأضاف المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد، "أتوقع فوز ليفربول على برشلونة في حالة واحدة فقط، وهي أن يلعب برشلونة من دون ميسي".

 

وأحرز محمد صلاح هدفاً وصنع آخر فى فوز ليفربول على بورتو البرتغالى بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الدراجاو" فى "إياب" ربع نهائى دورى ابطال اوروبا، ليتفوق "الريدز" فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 6 – 1.

وضرب ليفربول موعداً مع برشلونة الإسبانى فى نصف نهائى دوري ابطال اوروبا، وتقام مباراة الذهاب فى الأول من مايو المقبل على ملعب "كامب نو"، بينما يحتضن ملعب "أنفيلد" مباراة الإياب المحدد لها السابع من الشهر ذاته.