التوقيت الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019
التوقيت 04:52 م , بتوقيت القاهرة

هل يرحل لاسارتى عن الأهلى بعد الخسارة من بيراميدز ؟

مارتن لاسارتى، مدرب النادي الأهلي
مارتن لاسارتى، مدرب النادي الأهلي

يزداد الحديث يوماً بعد الأخر عن مصير المدرب الأوروجويانى مارتن لاسارتى، مدرب النادي الأهلي، بعد تراجع نتائج الفريق وآخرها الهزيمة على يد بيراميدز بهدف نظيف فى اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة والعشرين للدورى الممتاز، وهى الخسارة التى جرّدت الأحمر من قمة الدورى.

 

 

وفيما يلي نستعرض أبرز الأسئلة التى تدور فى أذهان الأهلاوية حول رحيل مارتن لاسارتي ..

س: كيف تعامل مسئولو الأهلي مع لاسارتى عقب الخسارة من بيراميدز؟

ج: لم يتخذ مجلس الإدارة أية قرارات حيال المدير الفنى، رغم أن الجميع فى النادى مُستاء من الخسارة، خاصة أن مجلس الإدارة وفّر كل طلبات الجهاز الفنى.

 س: وماذا عن موقف الجمهور من خسارة الأهلي أمام بيراميدز؟

ج: الجمهور يُساند الفريق بشكل رائع، ويكفى ما فعله عقب لقاء صن داونز الجنوب أفريقى فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وهتف الجمهور للاعبين عقب المباراة وساندهم وطالبهم بالمنافسة على بطولة الدورى ولم يهتف ضدهم، رغم الخروج من بطولة أفريقيا بالفوز على صن داونز بهدف نظيف، حيث سبق وخسر الأحمر بخماسية نظيفة فى لقاء الذهاب بخماسية نظيفة وعقب مباراة بيراميدز، ورغم "صدمة" الخسارة إلا أن الجمهور لم ينتقد اللاعبين بشكل قوى لقناعته بأن حظوظ الأهلى فى المنافسة على الدورى مازالت قائمة.

 

س: هل يُفكر مسئولو الأهلي فى إقالة لاسارتى؟

ج: فكرة إقالة لاسارتى مطروحة على مائدة الأهلى، ولكن يبقى التوقيت عاملاً مهماً قبل اتخاذ هذا القرار، خاصة أن الأهلي يخشى من توابع قرار إقالة المدرب.

 

س: هل يعنى ذلك أن لاسارتى سيكمل تجربته مع الأهلي لنهاية الموسم؟

ج:نعم.. فالإدارة الحمراء ترفض تغيير مدرب عقب كل إخفاق، كما أن حظوظ الأهلي فى المنافسة على لقب الدورى مازالت قائمة، لذا فإن قرار إقالة لاسارتى سيتم اتخاذه عقب تبدد حظوظ التتويج بالدورى رسمياً.