التوقيت السبت، 19 سبتمبر 2020
التوقيت 08:21 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الخميس فى الدورى المصرى

الأهلى
الأهلى

يشهد اليوم الخميس الموافق 18 / 4 / 2019 إقامة مباريات هامة فى بطولة الدورى المصرى، والتى من المتوقع أن تحسم شكل بطل الدورى العام لهذا الموسم، حيثت تقام مبارة الأهلى وبيراميدز على استاد بتروسبورت، والزمالك والإسماعيلي على ستاد الجيش بالسويس.

 

موعد مباراة الاسماعيلى والزمالك

ومن المقرر إقامة مباراة الاسماعيلى والزمالك على ستاد الجيش بالسويس فى تمام الخامسة عصر اليوم الخميس حيث يسعى الفارس الابيض لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، لمواصلة الضغط على الأهلى الذى يتصدر ترتيب جدول الدورى بفارق نقطة واحدة عن الزمالك.

 

ويدخل الزمالك مباراة الإسماعيلى محتلاً المركز الثانى برصيد 57 نقطة، بـ 25 مباراة، حقق الفوز فى 17 لقاء، وتعادل فى 6، وخسر جولتين، وأحرز لاعبيه 52 هدف، وسكنت شباكه 22 هدف، بينما يحتل المركز السابع بـ 37 نقطه جمعها من 26 مباراة، حقق الفوز فى 9 وتعادل فى 10، وخسر 7 مواجهات، وأحرز لاعبيه 26 هدف، وسكنت شباكه نفس العدد من الأهداف.

 

موعد مباراة الاهلى وبيراميدز

كما تقام مباراة الأهلى وبيراميدز على ستاد بتروسبورت فى تمام الثامنة مساء اليوم الخميس

ويدخل الأهلي المباراة متصدّرا لجدول الدوري بـ58 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز صاحب المركز الثالث وأن كان الأخير خاض مباراتين أكثر من الأهلي.

 

 

ويسعى الفريقين فى مباراة اليوم لتحقيق الانتصار لاستمرار المنافسة على اللقب، حيث يدخل الأهلى المباراة لتعويض خروجه من دوري أبطال أفريقيا على يد صن داونز الجنوب أفريقي، بالإضافة لرد الاعتبار من بيراميدز بعدما فاز الأخير في مباراة الدور الأول بهدفين لهدف.

كما يدخل بيراميدز اللقاء بدفاع الفوز لتحقيق رغبة إدارة النادي بالتتويج ببطولة الدوري، متسحلا بالعديد من النجوم الكبار في مقدمتهم عبد الله السعيد نجم الاهلي السابق وكينو وإيريك تراوري ومحمد مجدي "قفشة" فيا يفقد الفريق جهود نجمه السوري عمر خربين في المباراة للأيقاف.

 

القنوات الناقلة لمباريات الدورى المصرى الممتاز

من المقرر أن تنقل قنوات أون سبورت والنيل للرياضة مباريات الدورى المصرى الممتاز.