التوقيت الجمعة، 22 نوفمبر 2019
التوقيت 03:27 م , بتوقيت القاهرة

Liverpool .. محمد صلاح يقود الريدز إلى نصف نهائي الأبطال

ليفربول و بورتو
ليفربول و بورتو

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، فوزا كبيرا على مضيفه بورتو البرتغالي بنتيجة 4-1 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "الدراجاو"، فى إياب الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشارك النجم المصري محمد صلاح خلال المباراة من البداية حتى النهاية، ونجح فى تسجيل هدفا وصناعة آخر.

أنهى ليفربول الشوط الأول متقدما بنتيجة 1-0 لهدف هدف الشوط الأول الوحيد عبر السنغالي ساديو ماني فى الدقيقة 26 من صناعة النجم المصري محمد صلاح بتمريرة سحرية، إلا أن الحكم لجأ لخاصية VAR تقنية الفيديو من أجل احتسابه.

وفى الشوط الثاني أضاف النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني للريدز فى الدقيقة 65 من خلال انفراد بمرمى الحارس المخضرم إيكر كاسياس ليضعها على يساره.

بعدها بـ4 دقائق قلص إيدر ميليتاو الفارق للفريق البرتغالي عند الدقيقة 69 ، قبل أن يسجل ليفربول هدفين متتاليين بالرأس عبر روبرتو فيرمينو وفيرجيل فان دايك فى الدقيقتين 77 و84 على التوالي.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ليفربول على بورتو بهدفين دون مقابل بتوقيع فيرمينو ونابى كيتا، لتصبح مجموع المباراتين 6-1 لصالح رفاق محمد صلاح.

وبذلك يصطدم ليفربول بنظيره برشلونة فى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 30 أبريل الجارى، والعودة يوم 7 مايو.