التوقيت الثلاثاء، 23 يوليه 2019
التوقيت 06:07 م , بتوقيت القاهرة

Porto VS Liverpool .. هل يحقق محمد صلاح رقما قياسيا؟

 Porto VS Liverpool
Porto VS Liverpool

يحتضن ملعب الدراجاو مباراة مصيرية بين Porto VS Liverpool، حيث يواجه فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نظيره بورتو البرتغالي، فى إياب دور الـ8 من أعرق البطولات فى القارة العجوز، دورى أبطال أوروبا.

وانتهت مباراة الذهاب فى الأنفليد معقل الليفر الأسبوع الماضي، بفوز الريدز بثنائية، سجلها كل من السنغالى ساديو ماني، ومواطنه نابى كيتا، كما شهد اللقاء تألق النجم المصرى محمد صلاح، الذى من المتوقع أن يهز الشباك المحببة إليه، حيث سجل العام الماضي، هدفًا رائعًا فى شباك الفريق البرتغالي.

 

 Porto VS Liverpool

 

ويسعى النجم المصرى بتحقيق الفوز مع فريقه والصعود لربع نهائى دورى أبطال أوروبا، حيث يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على بورتو البرتغالي بملعب "الدراجاو"، اليوم الأربعاء ، فيما يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي مواطنه توتنهام في ملعب الاتحاد، ليسدل الستار على منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.


Porto VS Liverpool

 

يبدو ليفربول المرشح الأوفر حظاً لبلوغ الدور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا ، بعدما تفوق في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، ويكفي ليفربول التعادل السلبي أو الهزيمة بهدف نظيف لخطف بطاقة الصعود للدور نصف النهائي، بينما يحتاج بورتو لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة لمواصلة مشواره الأوروبي.

بورتو ضد ليفربول

 

تحمل مباراة اليوم ذكرى طيبة لنادي ليفربول بعدما حقق فوزًا عريضًا على بورتو البرتغالي بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الدراجاو"، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم الماضي.

 

وجاءت خماسية ليفربول عن طريق نجومه الثلاثة المصرى الدولى محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، وساديو مانى الذى سجل 3 أهداف "هاتريك"، فى الدقائق 25، 29، 53، 70 و85 من عمر المباراة.

 

جدير بالذكر أن مباراة الإياب التى أقيمت العام الماضي على ملعب "آنفيلد" انتهت بالتعادل السلبى، ليحجز ليفربول مقعده في الدور ربع النهائى بالنسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزًا غاليًا على تشيلسي بهدفين دون مقابل سجلهما ساديو ماني ومحمد صلاح ليعتلي صدارة الدوري الانجليزي برصيد 85 نقطة متفوقًا بفارق نقطتين على مانشستر سيتي أقرب منافسيه والذي يمتلك مباراة مؤجلة.

 

ويسعى ليفربول للخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية تمنحه تذكرة العبور إلى الدور نصف النهائي لمواصلة المشوار نحو تحقيق حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، في المقابل، يسعى بورتو لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الريمونتادا والوصول إلى شباك ليفربول ثلاث مرات دون أن تهتز شباكه لاقتناص بطاقة التأهل.

 

مباراة Porto VS Liverpool ستقام مساء اليوم الأربعاء ، فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب الدراجاو، وتنقل على قناة بى أن سبورت، بتعليق حفيظ دراجي.