التوقيت الأحد، 19 مايو 2019
التوقيت 04:19 م , بتوقيت القاهرة

4 لاعبين ينتظرون الخروج من ثلاجة جروس فى الزمالك

الزمالك
الزمالك

رغم أن فريق الزمالك نجح فى الوصول إلى نصف نهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية ، بالتغلب على حسنية أكادير فى مباراة العودة بهدف نظيف ، إلا أن جماهير الفريق لم تمنح الخواجة السويسرى ثقته ابعد ، خاصة وأن الزمالك تنازل عن قمة الدورى مؤقتا لنظيره الغريم التقليدى الأهلى الذى تصدر القمة ، بعد الفوز على المقاصة ، و خسارة الأبيض من المصرى .

وشهدت الساعات الماضية أنباء عن تغيير فى الجهاز المعاون لجروس فى القلعة البيضاء لكن الإدارة نفت ذلك، و هو ما يشير إلى استمرار كريستيان جروس على رأس القيادة الفنية بالزمالك خلال الفترة المقبلة .

تواجد جروس مديرا فنيا للفريق حرم أكثر من لاعب من فرصة المشاركة أساسيا ، بعد أن كانوا نجوما بميت عقبة ، و منهم أيمن حفنى ، و محمد عنتر ، و عمر السعيد ، بالإضافة إلى أحمد مدبولى.

وأصبح هؤلاء النجوم نزلاء فى ثلاجة الخواجة ، منذ قدومه على القلعة البيضاء .

 

محمد عنتر

طموح وأهداف يسعى إليها محمد عنتر لاعب الزمالك بعد انضمامه للفريق قادما من الأسيوطى خلال الموسم الماضى  ، إلا أنه مع تولى جروس المهمة الفنية لم يكن وجهة نظره فى هذا الاتجاه، حيث اعتمد على عنتر كبديلا فى المباريات ، وأصبح اللاعب " مركون "على الدكة البيضاء ، و لايظهر مع الفريق على دقائق معدودة كبديلا .

أيمن حفنى

لم أيمن حفنى لاعب الزمالك هو حاوى ميت عقبة ، بل أنه دخل مرحلة التجميد مع جروس ، ولم يعد يعتمد عليه فى المباريات ، فأإصبح مهمشا ولا يشارك الحاوى إلا فى بضع دقائق على مراحل متقطعة ،و يرفض المدير الفنى الاستعانة باللاعب بشكل أساسى، أو حتى استخدامه كورقة رابحة خلال سير اللقاء، رغم تألقه عند الظهور على فترات فى المباريات الهامة مثلما حدث فى مواجهة النجوم وأحرز هدف الفوز بعد دقائق من نزوله كبديل، ليحصد الزمالك ثلاث نقاط غالية فى مشوار المنافسة على لقب الدورى.

عمر السعيد

ظن عمر السعيد أن رحيل كابونجو كاسونجو  إلى الدورى السعودى سيمنحه الفرص للمشاركة أساسيا مع الفريق فى ظل قدراته الفنية التى يتمتع بها ، إلا ان التعاقد مع المغربى خالد بوطيب  حطم أى احلام للاعب السعيد فى الزمالك ، حيث أصبح بو طيب ورقة أساسية و رمانة ميزان بالنسبة للمدير الفنى  ، ليكون عمر السعيد جليسا وأسيرا لمقاعد البدلاء

أحمد مدبولى

رغم المهارات التى يتمتع بها أحمد مدبولى فى المستطيل الأخضر و قدرته على تحويل نتيجة المباراة لصالح الفريق الذى يلعب له ، إلا انه اختفى تمام من الصورة هذا الموسم مع كريستيان جروس ، فلم يشارك مدبولى مع الزمالك خلال هذا الموسم ، فى أى مباراة ، بل أنه ظهر فى دكة الفريق بلقائى انبى و النجوم .

وقد أثار تهميش مدبولى علامات الاستفهام فى ظل المستوى الذى يتمتع به وهو ما ظهر فى مباراة فريق الشباب امام الاهلى و التى انتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة