التوقيت الأربعاء، 19 يونيو 2019
التوقيت 09:42 م , بتوقيت القاهرة

الأهلى ضد بيراميدز.. الممنوعات الخمسة قبل المواجهة (فيديو)

  فريق الأهلى
فريق الأهلى

 

 لا صوت يعلو فى النادى الأهلى فوق مباراة بيراميدز المقرر لها الثامنة مساء الخميس المقبل على ستاد بتروسبورت فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس والعشرين لمسابقة الدوري العام فى ظل المنافسة المحتدمة بين الفريقين ومعهم الزمالك على التتويج بلقب المسابقة المحلية هذا الموسم.

ويتصدر النادى الأهلى ترتيب جدول الدوري برصيد 58 بعد أن لعب 25 مباراة فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 57 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة .

وأصدر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى عدة قرارات صارمة تدخل فى بند الممنوعات للاعبى المارد الأحمر قبل مواجهة بيراميدز نستعرضها فى السطور التالية ..

المران سرى بدون حضور جماهيرى

قرر الجهاز الفني للأهلى، بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى، إغلاق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم ابتداءً من اليوم الثلاثاء استعدادًا لمباراة بيراميدز.

التصريحات الإعلامية

أصدر الجهاز الفنى للأهلى قراراً بمنع اللاعبين من الإدلاء بأية تصريحات إعلامية خوفاً من تشتت أذهانهم قبل ساعات من المواجهة المصيرية مع بيراميدز.

 

السويشال ميديا

أبلغ الأهلى لاعبيه ضرورة الابتعاد عن مواقع السويشال ميديا المنشغلة كثيراً بأجواء هذه المباراة سعياً لفرض التركيز والجدية على لاعبيه خوفاً من تأثرهم بمثل هذه الأجواء .

الإصابات

 

يخشى الجهاز الفنى للنادى الأهلى زيادة عدد الاصابات فى صفوفه بعد أن لعبت دور البطولة فى خطف نجومه فى المباريات الأخيرة.

العقوبة الافريقية

طالب الجهاز الفنى للأهلى لاعبيه بعدم التحدث عن العقوبات التى وقعها مجلس الادارة عليهم عقب وداع دوري الابطال الافريقى من أجل التفرغ لمصالحة الجماهير الغاضبة عن طريق التتويج بالدوري والكأس .