التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:05 ص , بتوقيت القاهرة

موعد مباراة يوفنتوس ضد أياكس فى دوري أبطال أوروبا

يوفنتوس
يوفنتوس

يواجه فريق يوفنتوس، نظيره أياكس أمستردام الهولندي، اليوم، الثلاثاء، بملعب "يوفنتوس أرينا"، بمدينة "تورينو" الإيطالية ضمن منافسات مرحلة الإياب بالدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة يوفنتوس ضد أياكس فى دوري أبطال أوروبا

وتنطلق مباراة يوفنتوس وأياكس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORTS HD 2.

فريق يوفنتوس يسعى لحجز بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة فى آخر 5 مواسم عندما يستضيف أياكس أمستردام الهولندي.

ويكفي يوفنتوس التعادل السلبى أو الفوز بأى نتيجة من أجل تخطى الدور ربع النهائي، بعدما انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضي بملعب "يوهان كرويف أرينا" بالعاصمة الهولندية "أمستردام"، بالتعادل الإيجابي 1/1، بينما يحتاج أياكس للتعادل الإيجابي 2/2 أو الفوز بأي نتيجة من أجل حجز تذكرة الصعود إلى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا للمرة الاولى منذ عام 1997.

 

ويلتقى الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين يوفنتوس وأياكس مع الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين ممثلي الكرة الإنجليزية توتنهام ومانشستر سيتى فى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وتعقد جماهير يوفنتوس آمالها على كريستيانو رونالدو في تخطي عقبة أياكس اليوم، بعدما لعب دوراً كبيراً في تأهل الفريق لهذا الدور بتسجيله 3 أهداف "هاتريك" في فوز يوفنتوس على أتلتيكو مدريد الإسباني بثلاثية نظيفة في "إياب" ثمن النهائي.

في حين يسعى أياكس لمواصلة تحقيق المفاجآت بعدما اكتسح ريال مدريد حامل اللقب في معقله "سانتياجو برنابيو" بنتيجة 4-1 ليحرم الفريق الملكي من استكمال رحلة الدفاع عن اللقب الذي هيمن عليه آخر ثلاث نسخ.