التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:37 م , بتوقيت القاهرة

5 نجوم ينتظرون الخروج من ثلاجة لاسارتى بعد الإخفاق الأفريقي

شريف اكرامى
شريف اكرامى

ينظر نجوم الدكة فى النادى الأهلى بعد الإخفاق الأفريقى ووداع دورى الأبطال من الدور ربع النهائى عقب الخسارة أمام صن داونز  ، الخروج من ثلاجة لاسارتى بعدما أثبتت الأوراق الأساسية فى التشكيل الأحمر أن هناك حاجة للدعم فى أكثر من مركز .

وستكون المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدورى العام، أو حتى فى كأس مصر فرصة حقيقية لمشاركة المستبعدين للوقوف على مصيرهم مع الأهلى مع نهاية الموسم الجاري.

محمود وحيد متعطش لإثبات الذات

حالة من التعطش لإثبات الذات والعودة إلى المستطيل الأخضر يعيشها محمود وحيد ظهير أيسر النادى الأهلى المنضم إلى صفوف القلعة الحمراء فى موسم الانتقالات الشتوية يناير الماضي.

 

شريف اكرامى يحلم بالكان

 

يحلم شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى باستعادة مركزه فى ترتيب حراس العرين الأحمر والتى انتزعها منه محمد الشناوى فى الفترة الأخيرة

 

صالح جمعه يقدم قرابين الغفران

 

يقدم صالح جمعه صانع ألعاب النادى الأهلى العائد من تجربة الاحتراف فى الدورى السعودى فروض الطاعة والغفران يوماً بعد يوم داخل القلعة الحمراء، آملاً فى محو الماضى الذى غلب عليه طابع عدم الالتزام واهدار الفرص .

 

ياسر ابراهيم رامى ربيعه ثنائية جديدة فى الدفاع الأحمر

 

بين لاعب جديد وقديم مستجد، يشهد دفاع النادى الأهلى حالة من الاحلال والتجديد فى المباريات المقبلة، بعد أن تعرض سعد سمير مدافع الفريق لإصابة الركبة التى ستبعده عن الملاعب لفترة، حيث استعاد الأهلى رامى ربيعه بعد فترة طويلة من الغياب بالإضافة إلى وجود ياسر إبراهيم المنضم للأهلى فى يناير الماضى قادماً من سموحة، ليشكل الثنائى خط ظهر جديد فى الأهلى ويعود أيمن أشرف لمركزه الأساسى فى الجبهة اليسرى.