التوقيت الأحد، 21 أبريل 2019
التوقيت 04:59 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح .. جماهير ليفربول تقلد احتفال الفرعون

الجماهير تقلد احتفال محمد صلاح
الجماهير تقلد احتفال محمد صلاح

يفاجئنا محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، دائما بما هو غير متوقع، يحرز أهدافا فى توقيتات غريبة من زوايا تبدو للبعض أنها مستحيلة ولكن "مو" أو محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر تتغلب موهبته على كل ما هو مستحيل وصعب ليتحول واقعا ملموسا، مثلما ما فعله اليوم لأول مرة فى ملاعب كرة القدم حيث احتفل بطريقة يفهما جيدا ممارسى اليوجا، عقب إحرازه الهدف الثانى فى شباك تشيلسى.

 

 

هدف صلاح في تشيلسي

 

 

 

محمد صلاح .. احتفال اليوجا

1
 

 

2
 

 

 

محمد صلاح و أهدافه الرائعة، فأجأنا الفرعون أمس، باحتفال غريب نوعا ما وغير مألوف فى ملاعب كرة القدم، ولكن محبى اليوجا سرعان ما دونوا أن ما يفعله "مو" هو عبارة عن ما يعرف بوضع الشجرة ضع الشجرة" أو الـ TreePose، وهى حركة تناسب ممارسى اليوجا المبتدئين والمحترفين.

 

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

لم يتوقف الأمر إلى ذلك الحد بل قام بعض محبى ليفربول وعشاق النجم محمد صلاح بتقليد حركته ونشروا صورهم عبر السوشيال ميديا ، ليضع محمد صلاح أسلوبا خاصا فى الاحتفال مع محبى وجماير الريدز.

 

يوجا محمد صلاح
يوجا محمد صلاح

 

 

ويعتبر هدف صلاح فى شباك تشيلسي، أحد أهم الأهداف للفرعون المصرى فى الملاعب الإنجليزية، حيث يواجه صلاح انتقادات منذ بداية هذا الموسم بعدم تسجيله لأهداف فى شباك الفرق الكبرى، كما أن الهدف يدعم حظوظ ليفربول بقوة، فى الحفاظ على فرصته فى الدورى الإنجليزي.

 

يوجا محمد صلاح
يوجا محمد صلاح

 

 

 وأحرز محمد صلاح نجم ليفربول، الهدف الثانى لفريقه فى شباك تشيلسى فى المباراة النارية التى تجمع بين الفريقين على ملعب أنفيلد، فى قمة الدورى الإنجليزى، وذلك فى إطار الجولة 34 من مسابقة البريميرليج وكان اللاعب السنغالى ساديو مانى أحرز الهدف الأول فى الدقيقة 51 من عمر المباراة.

هدف صلاح فى مباراة ليفربول ضد تشيلسي

 

 

 

 

liverpool vs Chelsea .. تصريحات محمد صلاح بعد المباراة متحدثا عن هدفه الرائع