التوقيت السبت، 19 سبتمبر 2020
التوقيت 08:10 ص , بتوقيت القاهرة

مان يونايتد .. تعليق غير متوقع لسولشاير قبل مباراة برشلونة

سولشاير
سولشاير

أكد النرويجي أولى جانر سولشاير، المدير الفنى لفريق مان يونايتد الإنجليزي، أن أداء لاعبي فريقه انخفض كثيرا فى مباراة وست هام يونايتد اليوم، رغم الفوز الذي حققه الشياطين الحمر 2-1 فى الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد مانشستر يونايتد لمباراة من العيار الثقيل الثلاثاء المقبل، عندما يحل ضيفا على برشلونة الإسباني بملعب "كامب نو" فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة ذهابا على ملعبه "أولد ترافورد" بهدف نظيف.

وقال سولشاير خلال تصريحاته بعد المباراة: " لن ننجو باللعب بهذه الطريقة أمام برشلونة، علينا أن نقدم أداءً أفضل في كامب نو "

أضاف: " ربما بسبب المباراة القادمة ضد برشلونة كان لها تأثير على ذهون بعض اللاعبين ".

وتابع: " لا أفهم لماذا نلعب يوم الأربعاء في الأبطال وبعدها نلعب يوم الثلاثاء، في حين أن هناك أندية أخرى تلعب يوم الثلاثاء وبعدها يوم الأربعاء، هذا هو تعليقي الوحيد لـ يويفا ".

واختتم: " لعبنا مبارتين خارج ملعبنا مؤخراً وقدمنا أداءً جيداً ولم نحصل على ما نستحقه، لكن آخر مبارتين على ملعبنا ضد واتفورد  ووستهام، ربما حصلنا على ما لم نستحقه".

بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 64 فى المركز الخامس، بينما توقف رصيد وست هام عند 42 نقطة فى المركز الحادى عشر، علما بأن ليفربول يتصدر المسابقة برصيد 82 نقطة.