التوقيت الإثنين، 06 أبريل 2020
التوقيت 10:21 م , بتوقيت القاهرة

المصري ضد الزمالك .. نكشف توابع مباراة الزلزال "فيديو"

الزمالك ضد المصري
الزمالك ضد المصري

المصري ضد الزمالك مباراة ساخنة ومثيرة، نجح فيها الفريق البورسعيدى أن ينتصر على الفارس الابيض ويفقده قمة الدوري المصري، بعد فوزه  بنتيجة 2/1، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الخميس، على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين بالدورى الممتاز.

المصري ضد الزمالك .. ملخص مباراة الزلزال

 

تقدم الثنائى إسلام أبو سليمة وأوستين أموتو للمصري البورسعيدى بالهدف الأول والثانى على الترتيب

وقلص محمود علاء الفارق للزمالك بالهدف الأول فى الدقيقة 91 من ركلة جزاء.

لقطة التى تسبب فى فقدان الزمالك لقمة الدورى

منع طارق مجدى الحكم الخامس لمباراة الزمالك والمقاصة من الإعادة بعدما ذكر محمد عادل حكم اللقاء بطرد أحمد شوشة لاعب الفريق البورسعيدى.

وقام الحكم بإشهار البطاقة الحمراء في وجه أحمد شوشة بعد اشتباك حدث بين لاعبي الفريق المصري مع حمدي النقاز تطورت لدخول عدد من اللاعبين في اشتباك.

 خناقة لاعبى الزمالك والمصرى

حدثت مشادة بين لاعبى الزمالك والمصرى البورسعيدى، ليتلقى حمدى النقاز لاعب الأبيض البطاقة الصفراء، وأحمد شوشة لاعب الفريق البورسعيدى البطاقة الصفراء الثانية "طرد" فى الوقت بدل الضائع.

سماكة يسخر من هزيمة الزمالك بـ"كوميكس" 

سخر عمرو سماكة، لاعب الأهلى السابق، من هزيمة الزمالك أمام المصرى، مستعينا بكوميكس من فيلم "آسف على الإزعاج" للفنان أحمد حلمى والفنانة دلال عبد العزيز.

 
نجاة طاقم حكام مباراة الزمالك والمصرى من الموت 
 
نشر طارق مجدى عبر صفحته على "فيس بوك" صورًا للسيارة عقب تعرضها لحادث السير، معلقًا عليها: "الحمد لله ربنا كبير.. النجاة من الموت أنا وصبرى ومايو أثناء العودة من السويس مباراة المصرى والزمالك".

الزمالك يفقد القمة .. والأهلي فى الصدارة

بتلك النتيجة، توقف رصيد الزمالك عند النقطة 57 نقطة ويستمر فى المركز الثانى خلف الأهلى صاحب المركز الأول برصيد 58 نقطة فيما ارتفع رصيد المصرى للنقطة 45 ويحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الممتاز.