التوقيت الجمعة، 20 سبتمبر 2019
التوقيت 02:35 م , بتوقيت القاهرة

برشلونة يقترب من فك نحس عقدة ربع النهائي (فيديو)

برشلونة
برشلونة

تمكن  فالفيردى مدرب نادي برشلونة من  خطف فوز مهم من مانشستر يونايتد بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس، الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ8 لدورى أبطال اوروبا على ملعب "أولد ترافورد".

 

 

برشلونة يقترب من كسر عقدة ربع النهائى فى دورى ابطال أوروبا
 

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ذكاء مدرب برشلونة التكتيكي طوال الـ 90 دقيقة ساعد الفريق فى تحقيق نتيجة إيجابية والخروج بفوز مستحق من معقل مانشستر يونايتد ووسط جماهيره فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من تدنى مستوى برشلونة فنياً أمام مانشستر يونايتد لكنه اتسم أداؤه بالقوة الدفاعية أمام أصحاب الأرض واستطاع حسم اللقاء لصالحه فى النهاية.

ولفتت الصحيفة إلى أن الفوز الذى حققه برشلونة على حساب مانشستر يونايتد فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا أمس، أول خطوة نحو كسر نحس وداع البطولة القارية من هذا الدور على مدار الثلاث مواسم الماضية، وذلك قبل جولة الإياب بكامب نو 16 إبريل.


 

برشلونة اقترب من نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، بتحقيقه فوزا مثيرا على مضيفه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي 1 - 0، فى المباراة القوية التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، فى ذهاب ربع نهائي البطولة.

 

 جدير بالذكر أن مباراة الإياب سوف تجمع الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "كامب نو"، معقل فريق برشلونة.