التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:45 ص , بتوقيت القاهرة

الإسماعيلي ضد الجونة ..ملخص مباراة الغضب من الحكم "فيديو"

الإسماعيلي ضد الجونة
الإسماعيلي ضد الجونة

الإسماعيلي ضد الجونة مباراة مثيرة للجدل انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2 ، والتى أقيمت على ملعب الجيش بالسويس، ضمن مباريات الجولة الـ17 للدورى الممتاز.

الإسماعيلي ضد الجونة .. ملخص المباراة

 

تقدم الجونة على الإسماعيلى بهدف مقابل للاشئ فى الدقيقة 15 عن طريق أحمد حسن مكى ، وتعادل الناميبى شيلونجو فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الاول .

وفى الشوط الثانى احتسب إبراهيم نور الدين ضربة جزاء مثيرة للجدل للإسماعيلي فى الدقيقة 56 تصدى لها محمود متولى ونجح فى إيداعها بهدوء فى مرمى محمود الغرباوى حارس الجونة ، وفى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع أحرز احمد حسن مكى الهدف الثانى له ولفريقه ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرفع الإسماعيلى رصيده إلى 36 نقطة فى المركز السابع ، بينما ارتفع رصيد الجونة إلى 32 نقطة فى المركز التاسع .  

كان الجونة قد أهدر ضربة جزاء فى الدقيقة 21 احتسبها حكم اللقاء إبراهيم نور الدين وأشهر الكارت الاحمر للغانى ريتشارد مدافع الإسماعيلى إلا أن محمد فوزى حارس الدراويش تصدى لها بنجاح بعدما سددها أحمد حسن مكى .

 

 

 
الإسماعيلي ضد الجونة .. والغضب بسبب التحكيم
 
وعبر البلجيكى سيدومير يانيفسكى المدير الفنى للإسماعيلى عن حزنه جراء سقوط الفريق فى فخ التعادل أمام الجونة، حيث قال فى تصريحات عقب المباراة :”النتيجة ليست مرضية على الإطلاق ورغم ذلك راضٍ تماما عن ماقدمه لاعبى الفريق بعدما بذلو اقصى ما لديهم على مدار التسعين دقيقة”.
 
وواصل :”للمباراة الثانية على التوالى نلعب بعشرة لاعبين ، اعتقد أن التحكيم عليه علامات استفهام كبيرة فى لقاء اليوم مع كامل احترامى لهم”.
 
واستكمل مدرب الإسماعيلى :”لا أتعامل بمبدأ الدفاع كما يتصور البعض لكنى أغلب إلى تأمين الخطوط ، فى رأيى أن فقدان نقطتين فى لقاء اليوم كان خارج نطاق العدالة”.