التوقيت السبت، 21 سبتمبر 2019
التوقيت 02:59 ص , بتوقيت القاهرة

مان يونايتد ضد برشلونة ..ذكريات مخيفة للشياطين في دوري الابطال

مان يونايتد ضد برشلونة
مان يونايتد ضد برشلونة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، اليوم الأربعاء، المواجهة القوية والمثيرة التى تنتظر مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزى مع برشلونة الإسبانى، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 8 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "أولد ترافورد".

وتتجه الأنظار لملعب أولد ترافورد حيث يخوض مانشستر يونايتد مباراة الموسم وسط حالة من التراجع لفريق أولى جونار سولشاير الذي أعاد بريق الشياطين الحمر منذ تعيينه في ديسمبر الماضي، لكنه خسر 3 مرات في آخر 4 مباريات وتسببت تلك الهزائم فى إقصائه من ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والتراجع للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

مان يونايتد ضد برشلونة .. رفاق ميسي فى أفضل حال

ويدخل برشلونة مباراة الليلة فى أفضل حالته حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد بعد التغلب عليه 2/0 مطلع الأسبوع، ليصبح تتويج بالليجا مجرد وقت، ويحول أنظاره إلى دوري أبطال أوروبا وهى البطولة التى سبق له التتويج بها 5 مرات، لكنها لم تدخل النادي منذ 2015 وبعدها تحولت إلى ريال مدريد المتوج باللقب في آخر 3 نسخ.

 مباراة الليلة خارج التوقعات بعدما أثبت مانشستر يونايتد أنه ما زال كبيرًا عقب ظهوره الدرامي في ثمن النهائي أمام باريس سان جيرمان أحد أفضل أندية القارة العجوز وقلب تأخره بهدفين دون رد فى أولد ترافورد إلى فوز ثمين بنتيجة 3/1 في حديقة الأمراء، لكن الشياطين الحمر يمتلكون ذكريات مرعبة ضد ميسي ورفاقه بعدما خسروا نهائي دوري الأبطال مرتين في 2009 و2011 أمام العملاق الكتالوني.

 

مان يونايتد ضد برشلونة .. تصريح مثير وغريب لـ"فالفيردى"

 

أكد فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، قائلاً: "كنا ننتظر عودة دورى الأبطال منذ أن لعبنا مع ليون، نتطلع إلى اللعب غدًا، نحن فى حالة جيدة".

وتابع فالفيردى حديثه: "مانشستر يونايتد فريق قوى للغاية، وأيضًا هو منافس منتشى بعد مافعله بـ باريس سان جيرمان وديناميكيات الأشهر الأخيرة، علينا مواكبة أهدافهم بحماس اللاعبين".

وواصل المدرب الإسبانى: "مانشستر يونايتد لديه العديد من الأسباب لإلحاق الأذى بنا، بسبب جودة الفريق ولاعبيهم، علينا أن نمنع المباراة من الخروج عن نطاق سيطرتنا".

وأردف فالفيردى، قائلا: "نحن على ثقة لقد قدمنا في هذا الموسم عروضًا رائعة في المباريات الكبيرة، وهذا يعطينا بعض الثقة بالطبع، ميسى هو ميسى نتوقع الكثير من الأشياء من ليو غدًا، فهو يظهر دائمًا فى مثل هذه المباريات".