التوقيت الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019
التوقيت 12:25 ص , بتوقيت القاهرة

مان يونايتد ضد برشلونة .. ديمبلى خارج حسابات البارسا أمام مانشستر

ديمبلي
ديمبلي
يترقب عشاق الساحرة المستديرة، غدا الأربعاء، لمتابعة المواجهة القوية والمثيرة التى تنتظر مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزى مع برشلونة الإسبانى، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 8 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "أولد ترافورد".
 
ويرفض أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة الإسبانى المخاطرة بالفرنسى عثمان ديمبلي ضد مان يونايتد فى المباراة التى ستجمع الطرفين مساء غدٍ، الأربعاء.
 
ديمبلي خارج حسابات برشلونة أمام مانشستر يونايتد
فالفيردى وديمبلي فى مران برشلونةفالفيردى وديمبلي فى مران برشلونة

وفقًا لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن مدرب البارسا يرفض المخاطرة بعثمان ديمبلي بسبب قصر المدة بين عودته من الإصابة والعودة إلى التدريبات قبل مباراة مانشستر يونايتد المقرر إقامتها مساء غدٍ، الأربعاء، فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال.

وعاد الفرنسى عثمان ديمبلي إلى تدريبات برشلونة بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها بتمزق فى الفخذ الأيسر وأدت إلى غيابه لمدة 3 أسابيع عن البلوجرانا.

أوضحت الصحيفة، إن مدرب برشلونة قرر بنسبة كبيرة الإبقاء على ديمبلي ضد مان يونايتد غدًا، خوفًا من تفاقم إصابته أو حدوث أية مضاعفات تؤدى إلى غيابه لفترة أطول.

واصطحب فالفيردى مدرب برشلونة الفرنسى عثمان ديمبلي لكن بدون الحصول على التصريح الطبى للمشاركة فى المباراة أمام مانشستر يونايتد.

30 لاعبًا فى قائمة برشلونة لمواجهة مانشستر يونايتد

استدعى أرنستو فالفيردى، مدرب برشلونة الإسبانى، 30 لاعبًا فى قائمة البارسا المتجهة إلى إنجلترا لمواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا غدًا الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد".

وشهدت القائمة عودة الفرنسى عثمان ديمبلي، جناح برشلونة، بعد تعافيه من إصابة التمزق فى عضلة الفخذ الأيسر التى تعرض لها مؤخرًا وأدت إلى غيابه عن الملاعب 3 أسابيع، وعلى الرغم من تواجد اللاعب الفرنسي في القائمة إلا أنه يتعين عليه الحصول على الضوء الأخضر من الجهاز الطبى للمشاركة في المباراة المرتقبة.

كما ضم مدرب برشلونة جان توديبو القادم من تولوز الفرنسى، على الرغم من عدمه تسجيله فى قائمة البلوجرانا فى دورى أبطال أوروبا، ويغيب الثنائى فيرمايلين ورافينيا للإصابة.

وجاءت القائمة كالتالى..

قائمة برشلونة لمباراة مانشستر يونايتد
قائمة برشلونة لمباراة مانشستر يونايتد