التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:38 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي وصن داونز.. هل يعيد وليد سليمان ما فقده الأحمر ؟

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

بعد غياب طويل عن الملاعب يعود في ظروف عصيبة حاوي النادي الأهلي وليد سليمان،  والذي مثل في الفترة الماضية الحافز والدعم و القيادة لروح الفانلة الحمراء بين زملائه على المستطيل الأخضر، ليقود الفريق إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية إلا أن التوفيق خان الأهلي في رداس ليسقط بثلاثية نظيفة لم تكن كافية لانتزاع اللقب من قلب تونس.

وغاب وليد سليمان عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة بسبب اصابة الركبة، والتي كان من بينها مباراة صن داونز حيث تلقى الأهلي هزيمة موجعة في غياب الحاوي، الذي تعافى من الإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة تعرض لها فى مباراة الأهلي أمام شبيبة الساورة الجزائرى فى يناير الماضى بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، ليعود إلى صفوف الفريق في مباراة العودة أمام صن داونز .

مباراة من جانب واحد لعبها الأهلي في جوهانسبرج أمام بطل جنوب أفريقيا، بسبب غياب الروح عن لاعبي الفريق الأحمر و تراجع المستوى بشكل واضح بعد ان سادت حالة من الاستسلام بين اللاعبين الذين افتقدوا للقائد رغم وجود أكثر من لاعب من أصحاب الخبرات داخل الملعب.

وليد سليمان بعد ما قدمه منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء باتت جماهير الأهلي تنظر إليه على أنه أحد الأبناء المخلصين الذي لن يقبل أن يرى الأهلي مهزوماً والكرة بين قدميه، وبعودته في مباراة الإياب تتطلع جماهير الأهلي أن يعيد سليمان حلقة الاتزان المفقودة ويجمع شمل اللاعبين في موقعة رد الاعتبار.

وخلال الموسم الجاري شارك وليد سليمان في 783 دقيقة مع النادي الأهلي مقسمة على 11 مباراة بواقع 8 مباريات في الدوري العام، و3 مباريات في دوري أبطال أفريقيا، حيث سجل الحاوي هدف واحد وصنع هدفين لزملائه بالفريق .