التوقيت الخميس، 17 أكتوبر 2019
التوقيت 09:48 ص , بتوقيت القاهرة

تشيلسي ضد وست هام ..رد غير متوقع لهازرارد على الجماهير "فيديو"

تشيلسي ضد وست هام .. هازارد يبدع
تشيلسي ضد وست هام .. هازارد يبدع

تشيلسي ضد وست هام مواجهة ساخنة نجح هازارد فى قيادة فريقه فى تحقيق فوز ثمين وهام  بثنائية نظيفة، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، في إطار مباريات الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

 

وتَمكن نجم الفريق البلجيكي إدين هازارد، من تسجيل ثنائية الفريق فى الدقائق 24 و90 من عمر المباراة.

 

تشيلس ضد وست هام .. هكذا رد هازارد على هتافات الجماهير
 

رد البلجيكي إيدين هازارد نجم فريق تشيلسي الإنجليزي على هتافات جماهير ويست هام يونايتد، والتي تناولت اقتراب رحيله إلى ريال مدريد بأنهم مخطئون، مشددًا على تركيزه مع فريقه في الوقت الحالي.

وهتفت جماهير ويست هام خلال المواجهة  "سيرحل إلى مدريد" ورد النجم البلجيكي بتسجيل هدفين قاد بها فريقه للفوز بثنائية نظيفة، دفعته للمركز الثالث في جدول ترتيب  الدوري الانجليزي.

وقال هازارد في تصريحات صحفية عقب المواجهة: "إنهم مخطئون، تركيزي الكامل مع تشيلسي حتى نهاية الموسم، أتمنى أن ننهي الموسم في المراكز الأربعة الأولى، وأن نتوج بالدوري الأوروبي، لدينا الكثير لتقديمه."

ترتيب الدوري الانجليزيى .. موقف تشيلسي

ورفع تشيلسي رصيده إلى 66 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين على توتنهام هوتسبر صاحب المركز الرابع، والذي يمتلك مواجهة مؤجلة، وهو الحال ذاته لفريقي آرسنال ومانشستر يونايتد صاحبي المركزين الخامس والسادس برصيد 63 نقطة و61 نقطة على الترتيب.