التوقيت الجمعة، 22 نوفمبر 2019
التوقيت 12:19 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد بورتو.. تصريح مثير من كلوب عن محمد صلاح (فيديو)

كلوب ومحمد صلاح
كلوب ومحمد صلاح

أشاد يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، بالنجم المصري محمد صلاح  قبل مواجهة بورتو البرتغالي غداً الثلاثاء بملعب "أنفيلد" في ذهاب الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول ضد بورتو.. كلوب: محمد صلاح يسعى دائماً لتقديم أفضل ما لديه

وقال يورجن كلوب، فى المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة بورتو، ":لم يكن محمد صلاح قلقًا بشأن ابتعاده عن التسجيل، لم يكن مهتم لذلك، كان معدل عمله دائمًا رائعًا في التدريب وفي المباريات، يسعى دائماً لتقديم أفضل ما لديه وبات يدرك جيداً كيف يتغلب على المواقف الصعبة".

أضاف مدرب ليفربول "محمد صلاح سجل هدفاً رائعاً أمام ساوثهامبتون، كان جميلاً وحاسماً وهام للغاية للفريق".

 

وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، تعيين طاقم تحكيم إسبانى بقيادة أنطونيو لاهوز لإدارة مباراة ليفربول وبورتو، بمعاونة باو سيبريان وروبرتو ديل بالومار، وسيتولى خيسوس خيل مانزانو مسؤولية تقنية التحكيم عن طريق الفيديو "VAR".

الحكم الإسبانى صاحب الـ 42 عاماً، سبق وأن تولى إدارة العديد من المباريات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، أبرزها مباراة توتنهام الإنجليزى وبوروسيا دورتموند الألمانى التى أقيمت بملعب "ويمبلي"، فى ذهاب دور الـ 16 والتى إنتهت بفوز توتنهام بثلاثية نظيفة.

وتأهل ليفربول مقعده فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على بايرن ميونخ الألمانى بنتيجة 3 – 1 ضمن منافسات دور الـ 16، بينما تأهل بورتو للدور ذاته بعد فوزه على روما الإيطالى بنتيجة 4/3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

 

ليفربول ضد بورتو، تقام مباراة ليفربول القادمة غداً الثلاثاء على ملعب " أنفيلد" معقل فريق ليفربول الإنجليزي ضد نظيره البرتغالي، بورتو، وذلك فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول ضد بورتو فى دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة ليفربول ضد بورتو مساء يوم الثلاثاء فى تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وتذاع مباراة ليفربول ضد بورتو على beIN SPORTS HD 2، ويعلق عليها رؤوف خليف.

ويدخل ليفربول المباراة ضد بورتو بمعنويات مرتفعة بعد استعادة صدارة الدوري الإنجليزي بفوزه على ساوثامبتون بثلاثية أهداف مقابل هدف، في الجولة 33 من البريميرليج.

 

فى المقابل، يقدم بورتو مستويات رائعة في الدوري البرتغالي، فكانت آخر مبارياته أمام فريق بوافيشتا وحققوا الفوز في هذا اللقاء بهدفين دون رد، ويتصدر الفريق جدول الترتيب حاليًا برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطة ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه بنفيكا، فمنذ انطلاقة الموسم لعب الفريق 28 مباراة، حقق الفوز في 22 مباراة، وتعادل في ثلاث وهُزم مثلهم.

 

مباراة ليفربول ضد بورتو.. التشكيل المتوقع للريدز 

من المتوقع أن يبدأ كلوب مدرب ليفربول بتشكيلته المعتاد عليها مع الفريق، وسيدفع بأليسون فى حراسة المرمي، وفان دايك وجويل ماتيب في قلب الدفاع، وسيقود هجوم الريدز روبرتو فيرمينو بجانب محمد صلاح وماني.

مباراة ليفربول ضد بورتو .. التشكيل المتوقع للفريق البرتغالي

من المتوقع أن يدفع رالف سيرجيو كونسيساو، مدرب بورتو طريقته المعتاد عليها مع الفريق، وسيدفع إيكر كاسياس فى حراسة المرمي، والثنائي مونتيرو وبيبي في قلب الدفاع، بينما ستولى قيادة هجوم الفريق في هذا اللقاء الثنائي سواريز وسى ماريجا.