التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:37 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد بورتو .. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

ليفربول ضد بورتو، تقام مباراة ليفربول القادمة غداً الثلاثاء على ملعب " أنفيلد" معقل فريق ليفربول الإنجليزي ضد نظيره البرتغالي، بورتو، وذلك فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول ضد بورتو فى دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة ليفربول ضد بورتو مساء يوم الثلاثاء فى تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وتذاع مباراة ليفربول ضد بورتو على beIN SPORTS HD 2، ويعلق عليها رؤوف خليف.

ويدخل ليفربول المباراة ضد بورتو بمعنويات مرتفعة بعد استعادة صدارة الدوري الإنجليزي بفوزه على ساوثامبتون بثلاثية أهداف مقابل هدف، في الجولة 33 من البريميرليج.

 

فى المقابل، يقدم بورتو مستويات رائعة في الدوري البرتغالي، فكانت آخر مبارياته أمام فريق بوافيشتا وحققوا الفوز في هذا اللقاء بهدفين دون رد، ويتصدر الفريق جدول الترتيب حاليًا برصيد 69 نقطة، وبفارق نقطة ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه بنفيكا، فمنذ انطلاقة الموسم لعب الفريق 28 مباراة، حقق الفوز في 22 مباراة، وتعادل في ثلاث وهُزم مثلهم.

 

مباراة ليفربول ضد بورتو.. التشكيل المتوقع للريدز 

من المتوقع أن يبدأ كلوب مدرب ليفربول بتشكيلته المعتاد عليها مع الفريق، وسيدفع بأليسون فى حراسة المرمي، وفان دايك وجويل ماتيب في قلب الدفاع، وسيقود هجوم الريدز روبرتو فيرمينو بجانب محمد صلاح وماني.

مباراة ليفربول ضد بورتو .. التشكيل المتوقع للفريق البرتغالي

من المتوقع أن يدفع رالف سيرجيو كونسيساو، مدرب بورتو طريقته المعتاد عليها مع الفريق، وسيدفع إيكر كاسياس فى حراسة المرمي، والثنائي مونتيرو وبيبي في قلب الدفاع، بينما ستولى قيادة هجوم الفريق في هذا اللقاء الثنائي سواريز وسى ماريجا.