التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:34 م , بتوقيت القاهرة

الزمالك واغادير المغربى .. كل ما تريد معرفته عن صدام الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

يلتقي نادي الزمالك حسنية أغادير المغربى يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي البطولة الكونفدرالية  على أن تقام مباراة العودة فى الرابع عشر من أبريل الجارى بالقاهرة.

موعد مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربى

مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربى تقام  فى تمام السادسة مساء الاحد المقبل فى ذهاب ربع نهائى الكونفدرالية ، وكان الزمالك تأهل لربع النهائي عقب تصدر مجموعته برصيد 9 نقاط، بينما صعد بطل المغرب باحتلاله المركز الثاني بمجموعته بـ 8 نقاط خلف مواطنه المتصدر نهضة البركان

حسنية أغادير المغربى حدد الخميس المقبل موعداً لوصوله إلى القاهرة استعداداً لخوض مباراة إياب دور الثمانية بالكونفدرالية الأفريقية أمام الزمالك والمقرر لها يوم 14 أبريل على استاد الجيش بالسويس.

المشاركات الافريقية لحسينية أغادير قبل مواجهة الزمالك

حسنية أغادير شارك بمنافسات دوري أبطال أفريقيا في مرتين الأولى نسخة 2003 وبلغ خلالها دور الـ 16 قبل الوداع على يد أسيك الايفواري، والثانية في نسخة 2004 وودع منافساتها من دور الـ 32 على يد النجم الساحلي التونسي، كما شارك في الكونفيدرالية في مناسبة وحيدة قبل مشاركته الحالية وخرج من دور الـ 16 الأول على يد دولفين النيجيري.

تاريخ مواجهات حسنية أغادير مع الاندية المصرية

خاض حسنية أغادير مواجهة وحيدة أمام الأندية المصرية، كانت على المستوى الإقليمي ببطولة دوري أبطال العرب نسخة 2004 حيث قابل الأهلي في دور الـ 32 وتعادلا سلبياً في المغرب وفاز بطل مصر بثلاثية في القاهرة.