التوقيت الإثنين، 20 مايو 2019
التوقيت 02:42 ص , بتوقيت القاهرة

مانشستر سيتى يسعى للعودة لقمة الدوري الإنجليزي بمواجهة كارديف

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يلتقى فريق مانشستر سيتي نظيره كارديف، فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، ضمن مباريات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد.

 

ويبحث مانشستر سيتي ، خلال مباراة اليوم عن استعادة صدارة الدوري الإنجليزي التى يحتلها ليفربول حاليًا برصيد 79 نقطة، وياتى السيتى ثانيًا برصيد 77 نقطة، وفي حالة فوزه سيتصدر بفارق نقطة عن الريدز، ومن المتوقع أن تكون مهمة رجال بيب جوارديولا سهلة خاصة أن كارديف يحتل المركز الـ18 برصيد 28 نقطة، ويصارع للبقاء فى البريميرليج بالموسم المقبل.

سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي يغيب عن مباراة الليلة بعدما غادر ملعب كوفين كوتيج السبت الماضي بإصابة فى ساقه، حيث سجل هدفًا وصنع آخر لبرناردو سيلفا قادا السيتي للفوز على مضيفه فولهام 2/0.

 

وكان جوارديولا، قال فى المؤتمر الصحفي الذى عقده أمس: "أجويرو لم يشارك في التدريبات الجماعية منذ مباراة فولهام الأخيرة، وبالتالي لن يكون متواجدًا معنًا في مباراة اليوم، وأتمنى أن يلحق بمباراة السبت المقبل أمام برايتون في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي."

يشار إلى أن أجويرو، يتصدر ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 19 هدفًا حتى الآن.

وفي نفس التوقيت، يلتقى توتنهام مع كريستال بالاس ويستضيف تشيلسي نظيره برايتون، حيث يتنافس عملاقا لندن على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا فى الموسم المقبل.