التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:06 ص , بتوقيت القاهرة

الاتحاد السكندري ضد الأهلي .. ملخص مباراة الـ4 داقائق "فيديو"

الاتحاد السكندري ضد الأهلي
الاتحاد السكندري ضد الأهلي

ahly .. الاهلي استطاع أن ينتزع صدراة الدوري المصري من الزمالك  بعد فوزه على  الاتحاد السكندري فى آخر 4 دقائق من المبارة، بهدفى على معلول وصالح جمعة، فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد برج العرب بالأسكندرية، ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري العام .

 
تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري
 
 
لعب الأهلي ضد الاتحاد السكندري  بتشكيل مكون من: محمد الشناوي ، أحمد فتحى - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - علي معلول، عمرو السولية - كريم نيدفيد - ناصر ماهر - حسين الشحات - جيرالدو دا كوستا ووليد أزارو.
 
 
الاتحاد السكندري ضد الأهلي .. ملخص المباراة
 
بدأ الشوط الأول من مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي بأداء هادئ ووسط من قبل الفريقين دون وجود لأي محاولات خطيرة تُذكر.

وسدد اللاعب ناصر ماهر لاعب الأهلي كرة خطيرة في الشوط الأول من مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي، لكنها مرت بسلام على مرمى الهاني سليمان حارس نادي الاتحاد السكندري.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

ahly  .. بدأ الشوط الثاني من مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي، بضغط هجومي قوي وذلك بحثًا عن تسجيل الهدف الأول.

ونجح النجم التونسي علي معلول في إحراز الهدف الأول القاتل للمارد الأحمر في الدقيقة الـ91 من عمر مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي بعد تصويبة قوية لم يتمكن الحارس الهاني سليمان من صدها.

وواصل المارد الأحمر تألقه وبحثه عن تسجيل الهدف الثاني في لقاء الاتحاد السكندري ضد الأهلي، حيث تمكن اللاعب صالح جمعة من إحراز الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة الـ98.

ahly  .. اهداف الاهلي أمام الاتحاد السكندري

ترتيب الدوري المصري

فوز الأهلي على الاتحاد السكندري ، منح المارد الأحمر ثلاث نقاط غالية، ليرفع رصيده إلى النقطة 55 فى صدارة جدول ترتيب الدورى المصرى، بينما توقف رصيد الاتحاد السكندرى عند النقطة رصيده 32 فى المركز التاسع بجدول ترتيب الدورى.