التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:20 م , بتوقيت القاهرة

Barcelona ..ننشر ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل البارسا المثير

فياريال ضد برشلونة  .. ترتيب الدوري الإسباني
فياريال ضد برشلونة .. ترتيب الدوري الإسباني

 برشلونة ضد فياريال مبارة مجنونة نجح فيها فريق فياريال فى خطف تعادلا مثيرا أمام مضيفه فياريال بأربعة أهداف لكل منهما، فى المباراة المثيرة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

Barcelona حافظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني فى الموسم الحالى 2018/2019، بعدما خطف تعادلا مثيرا أمام مضيفه فياريال.

 

برشلونة يترتب ترتيب الدوري الاسباني بـ 70 نقطة

 

ورفع برشلونة رصيده إلى 70 نقطة استمر بها فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، ليضيق الفارق إلى 8 نقاط مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 62 نقطة بعد فوز الأخير على جيرونا بثنائية نظيفة فى نفس الجولة.

 

وجاء جدول ترتيب الدوري الإسباني، كالتالى..

 

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني

فياريال يد برشلونة .. ملخص المباراة

أحرز البرازيلى فيليب كوتينيو الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 12، ثم أضاف مواطنه مالكوم الهدف الثاني في الدقيقة 16 من عمر المباراة.

 

وتمكن النيجيري صامويل تشوكويز، من تقليص الفارق بهدف فياريال الأول في الدقيقة 23 من زمن المباراة، وأضاف كارل توكو ايكامبي الهدف الثانى لصالح فياريال فى الدقيقة 50 من زمن المباراة.

 

وتمكن فيسنتي إيبورا من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 62، واختتم كارلوس باكا الرباعية فى الدقيقة 80 من زمن المباراة.

 

فيما سجل ميسي هدف برشلونة الثالث عن طريق ركلة حرة مباشرة رائعة في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، ثم أحرز لويس سواريز هدف التعادل قبل إطلاق صافرة النهاية عن طريق تسديدة رائعة.

ملخص مباراة فياريال ضد برشلونة