التوقيت الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
التوقيت 10:59 م , بتوقيت القاهرة

محمد النني ..شاهد لمسات النجم المصري فى لقاء أرسنال ضد نيوكاسل

محمد النني
محمد النني

محمد النني نجم أرسنال الإنجليزى، قدم أداءا مميزا أمام نيوكاسل يونايتد فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس، الثلاثاء، على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الانجليزي "البريميرليج" والتى انتهت بفوز الجانرز بنتيجة 2-0. 

محمد النني

 

محمد النني

وكان أوناى إيمري مدرب أرسنال ، قد دفع النجم المصرى محمد النني فى الدقيقة 67 من عمر المباراة كبديل للويلزى آرون رامسي، وإستطاع أن يقدم مستوى جيد حتى نهاية اللقاء فى وسط الملعب بفضل تمريراته المميزة.

محمد النني

محمد النني نجم وسط أرسنال، قدم 24 كرة صحيحة من أصل 26 تمريرة إجمالية فى المباراة وفاز فى إلتحام هوائى.

يشار إلى أن فريق أرسنال، قد نجح فى الإرتقاء إلى المركز الثالث بجدول مسابقة الدورى الإنجليزى بعد الوصول إلى النقطة 63 خلفاً للمتصدر ليفربول برصيد 79 نقطة ثم مانشستر سيتى الوصيف برصيد 77 نقطة وله مباراة بنفس الجولة.

ارسنال ضد نيوكاسل مواجهة ساخنة نجح فيها الجانرز اقتحام المربع الذهبي بعد الفوز الغالى والمثير لى ضيفه نيوكاسل يونايتد، بهدفين دون مقابل، مساء الاثنين، على ملعب "الإمارات"، فى ختام منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

محمد النني

arsenal .. حقق هذا الفوز المثير بمشاركة  ا اللاعب المصرى محمد النني،  حيث عاد الدولى المصرى الننى، للمشاركة مع الجانرز فى البريميرليج بعد غياب 51 يوما، حيث شارك كبديل لآرون رامسى، فى الدقيقة 67 من زمن المباراة.

 

أرسنال ضد نيوكاسل .. ملخص المباراة المجنونة

arsenal .. بداية سجل آرون رامسى هدف التقدم لصالح ارسنال ضد نيوكاسل فى الدقيقة 30 من زمن المباراة، ثم أضاف ألكسندر لاكازيت ثانى أهداف الجانرز بطريقة رائعة فى الدقيقة 83 من زمن اللقاء.

 

ارسنال ضد نيوكاسل  .. هدف ملغى

 

arsenal  ألغى حكم المباراة هدفا لأرسنال سجله رامسى فى الدقيقة 12 من زمن المباراة بسبب مخالفة على لاعب الجانرز.

 

أرسنال ضد نيوكاسل  .. جدول الدوري الانجليزي

 

بهذه النتيجة يتقدم أرسنال للمركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعدما رفع رصيده إلى 63 نقطة خلف فريقى ليفربول ومانشستر سيتى صاحبى المركزين الأول والثانى برصيد 79 و77 نقطة على الترتيب.

 

arsenal  .. وجاء الجانرز ثالثا بفارق نقطتين عن فريقى توتنهام ومانشستر يونايتد (61 نقطة لكلا منهما)، و3 نقاط عن تشيلسى صاحب المركز السادس.

 

أهداف مباراة أرسنال