التوقيت السبت، 29 فبراير 2020
التوقيت 06:07 ص , بتوقيت القاهرة

الاتحاد ضد الأهلي.. ماذا يريد الأحمر من مواجهة زعيم الثغر

 الأهلي
الأهلي

الصراع على قمة سباق الدوري العام يصل لزروته بين فرسان ميت عقبة وأبناء القلعة الحمراء في أحد أكثر الدوريات إثارة بعدما تقلص الفارق بين الكبيرين إلى نقطتين فقط، حيث يحتل الزمالك الصدارة برصيد 54 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 52 نقطة.

وفي تمام السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، يتجدد اللقاء بين النادي الأهلي والاتحاد السكندري، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري العام، في مباراة يرفع فيها أبناء التتش شعار " لابديل عن الفوز" .

الثأر هو أكثر ما يرغب فيه لاعبو النادي الأهلي الذين تلقوا هزيمة قاسية في الدور الأول من البطولة المحلية أمام زعيم الثغر، عندما نجح لاعبو الاتحاد السكندري في زيارة الشباك الحمراء بأربع أهداف لتنتهي المباراة بفوز "سيد البلد" برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ولن تقبل جماهير الأهلي بأقل من الفوز بنتيجة كبيرة و رد الاعتبار في الاسكندرية .

الصدارة حلم يراود النادي الأهلي منذ بداية الموسم الجاري، خاصة وأن الأهلي لم يتصدر جدول المسابقة مطلقاً في النسخة الحالية، وفي حالة فوز الأهلي على الاتحاد خلال مباراة اليوم سيتصدر الفريق الأحمر جدول المسابقة برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة عن نادي الزمالك، الذي سيكون عليها الانتظار حتى غداً الأربعاء لخوض مباراة سموحة من أجل تعديل الترتيب في الجدول .

ارباك الزمالك هو أكثر ما يخطط له الجهاز الفني للنادي الأهلي في مباراة اليوم، فكلما حقق الأهلي نتائج إيجابية، يدخل أبناء ميت عقبة المباريات المقبلة تحت ضغط وحذر من التفريط في أي نقطة قد تحطم الآمال البيضاء في اللقب رقم 13 بدولاب بطولات الزمالك من بطولة الدوري العام .