التوقيت الأحد، 05 ديسمبر 2021
التوقيت 01:41 م , بتوقيت القاهرة

موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي

موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي
موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي

يستضيف فريق الاتحاد السكندري نظيره الأهلي فى الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء، فى الجولة الـ27 فى الدورى الممتاز، وهى المباراة التى يخوضها المارد الأحمر باحثًا عن الفوز لاستكمال رحلة الصعود لقمة الدورى، حيث يحتل الشياطين الحمر المركز الثانى فى جدول الدوري برصيد 52 نقطة، فيما يحتل الاتحاد المركز التاسع بـ32 نقطة، وتُقام مباراة اليوم على ملعب برج العرب رغم الجدل الشديد الذى اُثير حول الملعب خلال الأيام الماضية حيث تناثرت أنباء حول نقل المباراة من برج العرب بسبب أرضية الملعب السيئة نتيجة الأمطار التى هطلت يوم السبت الماضى قبل لقاء الأهلى والزمالك الذى أقيم على نفس الملعب وخرجت القمة بشكل سيئ للغاية.

الأهلي

 
 

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وتنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري فى تمام السابعة والنصف مساءً، وذلك بعد تقديم موعدها نصف ساعة من جانب الاتحاد المصرى لكرة القدم.

 

 تعرف على سبب تعديل موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

قرر اتحاد الكرة تقديم موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري فى الجولة 27، والتى كان من المقرر أن تنطلق فى تمام الثامنة مساءً لتقام فى السابعة والنصف، نظرًا لارتباط النادى الأهلي بالسفر إلى جنوب أفريقيا بعد المباراة مباشرة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

 

الأهلي فى مهمة ثأرية بالإسكندرية

ويرفع الأهلي  خلال مباراة اليوم، شعار "الفوز لا بديل" حيث يتسلح بالنتائج الجيدة التى حققها الفريق فى الفترة الماضية محليًا كصاحب أقوى خط دفاع فى الدوري الممتاز بعدما استقبلت شباكه 15 هدفًا على مدار 23 أسبوعًا فى الدورى، كما نجح الأهلى فى الخروج بشباكه نظيفة فى 13 مباراة هذا الموسم من أصل 23 مباراة خاضها هذا الموسم وبفارق 3 عن أقرب ملاحقيه من فرق الدورى، وحافظ الأهلى على نظافة شباكه أمام فرق "المصرى - وادى دجلة – حرس الحدود – الإنتاج الحربى - بتروجت – طلائع الجيش - النجوم - سموحة – مصر للمقاصة - الزمالك"، ويتطلع الأحمر للثأر من زعيم الثغر خلال لقاء الليلة بعدما فاز الأخير على الأهلى 4/3 فى الدور الأول.

موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي

 

 التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري

من المتوقع أن يبدأ مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى بالتشكيل التالى أمام الاتحاد السكندرى:

حراسة المرمى: محمد الشناوى

الدفاع: محمد هانى – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – على معلول

الوسط: كريم نيدفيد – عمرو السولية

وسط الهجوم: جيرالدو – ناصر ماهر – حسين الشحات

الهجوم: وليد أزارو

 

الاتحاد السكندري والأهلي

لاسارتى المدير الفنى للأهلى يدرس الدفع بأكثر من لاعب لم يشاركون بشكل مستمر فى مباريات الفريق الأخيرة أمثال حسين الشحات، وجيرالدو وياسر إبراهيم وصالح جمعة.

و قال محمد يوسف المدرب العام للأهلى إن المباراة مهمة للفريق من أجل الحفاظ على حظوظه فى المنافسة على لقب الدورى بجانب إنها استعداد قوى لمباراة صن داونز الجنوب أفريقى السبت المقبل بملعب الأخير فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

تعديل موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وشدد يوسف، على أن الاتحاد السكندرى فريق قوى ويضم لاعبين على مستوى عالٍ من الخبرات والإمكانيات الفنية العالية لذا لابد من العمل جيدًا وبشكل مُنظّم من أجل حصد النقاط الثلاثة.

الاتحاد السكندري ضد الأهلي

ويدخل زعيم الثغر مباراة الليلة بهدف تأكيد أحقيته فى الفوز الكبير الذى حققه الأهلى فى الدورى الأول وهو ما أكده حلمى طولان المدير الفنى للفريق الذي أكد للاعبيه أنهم قادرون على تكرار الفوز على المارد الأحمر مرة أخرى لو تحلّو بالثقة والعزيمة .

يشار إلى أن حلمى طولان، ضم 20 لاعبًا فى قائمة الفريق لمباراة الليلة، وهم: الهانى سليمان ومحمود الزنفلى، أحمد توفيق ومحمود شعبان وهشام صالح ومحمد أنور ومحمود رزق وسليفا وكريم الديب والسيد سالم، أحمد نبيل مانجا ونور السيد وكريم ممدوح وفوزى الحناوى وعمار حمدى، خالد قمر ورزاق سيسيه وتونى سليفا ومحمد جدو، ويغيب عن الإتحاد فى المباراة كلاً من محمد عبد الرازق بازوكا وصبحى سليمان ومحمد عبد المجيد وأحمد داودا ومحمد ناصف وصبرى رحيل ومحمد عادل وتوشكا.

 

الأهلي والاتحاد السكندري