التوقيت الأربعاء، 26 فبراير 2020
التوقيت 12:21 م , بتوقيت القاهرة

حارس توتنهام تعليقا على هدف ليفربول القاتل: الحظ ساند صلاح

لحظة الهدف القاتل لفريق ليفربول أمام توتنهام
لحظة الهدف القاتل لفريق ليفربول أمام توتنهام
أرجع هوجو لوريس حارس مرمى فريق توتنهام، هدف ليفربول الذى أحرزه في المباراة التي جمعت الطرفين أمس،الأحد، إلى الحظ، مشيرا إلى الهزيمة التى تلقاها فريقه كانت قاسية كونها فى الدقائق الأخيرة من المباراة التى انتهت بفوز الريدز 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدورى الإنجليزى على ملعب "أنفيلد".
 
وكان ليفربول قد تغلب على توتنهام 2-1 في الدقيقة الأخيرة برأسية محمد صلاح التي ارتطمت بقدم توبي أرديرفيرلد بعد أن تصدى لها هوجو لوريس.
 
قال حارس توتنهام فى تصريحات لموقع "AnfieldHQ" المقرب من فريق ليفربول، :"هزيمة قاسية عندما تأتي في الدقيقة الأخيرة".
 
الحارس الفرنسى قائلاً، :" أمامنا مباراة أخرى بعد ثلاثة أيام أمام كريستال بالاس في ملعبنا، علينا أن نستعيد التوازن من جديد، الإعداد للمباراة المقبلة ستكون الطريقة الأفضل للنسيان".
 
وعن هدف ليفربول علق لوريس: "لا أعرف ما حدث، حاولت مسك الكرة مرتين، ولكن لسوء الحظ لم يكن هناك أي ارتداد، الكرة ارتدت بشكل مباشر من توبي إلى المرمى".
 
تابع حارس السيبرز قائلاً، :"لم يحالفنا الحظ، لقد كان الحظ حليف ليفربول، خاصة وأننا قدمنا الكثير في الشوط الثاني لتحقيق الفوز، وكانت لدينا العديد من الفرص، لكننا لم نستتغلها".
 
إختتم هوجو لوريس تصريحاته قائلاً، :"حتى بعد الهزيمة، لازلنا أمامنا سبع مباريات والهدف هو الفوز في كل مباراة، الفرصة أمامنا لإنهاء الدوري في المراكز الأربعة الأولى".