التوقيت الخميس، 23 مايو 2019
التوقيت 03:14 م , بتوقيت القاهرة

هدافين الدوري الإنجليزي .. أجويرو فى الصدارة وصلاح يواصل الصيام

محمد صلاح واجويرو
محمد صلاح واجويرو

مع اقتراب انتهاء الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يتربع نجم مانشستر سيتي سيرجو أجويرو ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 هداف.

هدافين الدوري الإنجليزي الممتاز .. محمد صلاح يواصل الصيام عن التهديف

على الرغم من تألق محمد صلاح أمس مع فريقه ليفربول ضد توتنهام، ألا أنه لم يسجل فى مباراة أمس أمام توتنهام لكنه تسبب فى هدف الفوز للريدز بعدما سجل مدافع توتنهام هدف فى مرماه عن طريق الخطأ.

محمد صلاح لم يسجل ل للمباراة السادسة على التوالي في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وكان أخر هدف لمحمد صلاح  منذ التاسع من فبراير الماضي، عندما اختتم ثلاثية الريدز في شباك بورنموث (3-0) في الدوري الإنجليزي، الأمر الذي امتد حتى مباراة اليوم أمام توتنهام، ليصبح اليوم رقم 50 في رحلة الصيام التهديفي للفرعون المصري، رغم مساهمته في الهدف الثاني لفريقه أمام توتنهام.

ونجح ليفربول من تحقيق فوزاً ثمينا أمام ضيفه توتنهام في الوقت القاتل من زمن اللقاء الذي جمعهما، اليوم، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 32 من "البريميرليج".

هدافين الدوري الإنجليزي

أحرز محمد صلاح 17 هدفًا في الموسم الحالي للدوري، يتقاسم معه فى مركز الوصافة في قائمة هدافين الدوري الإنجليزي مع كل من زميله في فريق ليفربول المهاجم السنغالي ساديو ماني، وغريمه في لقاء اليوم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، والجابوني بيير-إيميريك أوباميانج، مهاجم أرسنال.

هدافين الدوري الإنجليزي

ويتربع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو على عرش صدارة هدافين الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، برصيد 19 هدفًا، حتى الآن، وأمامه مباراة جديدة هذا الموسم أمام كارديف سيتي الأربعاء المقبل.