التوقيت الإثنين، 17 فبراير 2020
التوقيت 05:05 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول ضد توتنهام .. أسطورة الريدز يوجه رسالة مثيرة للفرعون

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

liverbool  .. تسبب محمد صلاح فى هدف ليفربول ضد توتنها الاول  فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ليفربول ضد توتنهام .. رسالة أسطورة الريدز

 

وقبل مباراة ليفربول ضد توتنهام ، دعم أسطورة ليفربول الإنجليزي، إيان راش، النجم المصري محمد صلاح، وخاصة أن محمد صلاح يعانى من عقم تهديفي في آخر 5 مباريات بالدورى الانجليزي، وآخر 7 مباريات في جميع البطولات.

 

liverbool  .. وفى تصريحات صحفية قال أسطورة ليفربول "راش" ،  "يمر صلاح بأوقات صعبة، ولا يوجد لاعب في كرة القدم لم يمر بتلك الأوقات، لكن المهم هو الحفاظ على الثقة".

ووجه أسطورة ليفربول نصيحة للفرعون قائلا: "على صلاح أن لا يفقد الثقة بقدراته، وعدم الخوف من استمرار إهدار الفرص، لا توجد مشكلة عندما يهدر اللاعب المصري الفرص المتاحة له للتسجيل، الجميع شاهد الإنجازات الرائعة والمستويات المذهلة التي حققها على مدار الموسم الماضي مع ليفربول".

واختتم راش تصريحاته قائلا: "لعب صلاح بشكل جيدة لفترة طويلة من الوقت، لا يسجل الآن لكنه يلعب بشكل جيد، وسيأتي وقته".

liverbool  .. ترتيب الدوري الانجليزي .. ليفربول ينتزع الصدارة

وفوز ليفربول ضد توتنهام رفع رصيد الريدز إلى النقطة 79، فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى، ولكنه لعب مباراة أكثر من المان سيتى، بينما توقف رصيد توتنهام عند النقطة 61، فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى.