التوقيت الجمعة، 03 أبريل 2020
التوقيت 07:21 ص , بتوقيت القاهرة

أول تعليق من محمد صلاح على عدم احتساب هدف ليفربول القاتل لصالحه

محمد صلاح
محمد صلاح

أعرب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى، عن سعادته فى فوز فريقه على منافسه توتنهام بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال محمد صلاح فى تصريحات عقب نهاية المباراة، لقناة سكاى سبورت: "لا أهتم كثيرًا باحتساب الهدف هدفًا عكسيًا أنا أريد النقاط الثلاث هذا أهم شيء."

 

 

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول، لتحقيق فوزا مثيرا على مضيفه توتنهام،  بنتيجة 2-1، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

اهداف مباراة ليفربول وتوتنهام

وكان البرازيلى روبرتو فيرمينو تقدم لفريق ليفربول فى الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، وأدرك توتنهام هدف التعادل عن طريق لوكاس مورا، فى الدقيقة 70 ، قبل أن يضيف ليفربول الهدف الثانى فى الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى النقطة 79، فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى، ولكنه لعب مباراة أكثر من المان سيتى، بينما توقف رصيد توتنهام عند النقطة 61، فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى.