التوقيت السبت، 17 أغسطس 2019
التوقيت 07:44 م , بتوقيت القاهرة

الاهلي ضد الزمالك .. تصريح مثير من لاسارتي بشأن صالح جمعة

لاسارتي
لاسارتي
تعادل الاهلي مع الزمالك سلبيا في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ17 لبطولة الدوري العام.
 
Ahly vs zamalek الاهلي ضد الزمالك .. ماذا قال لاسارتى؟
 
أكد مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي بأن المنافسة على لقب الدوري الممتاز مازالت قائمة، وأن الفريق قلص خلال شهرين ونصف الفارق من 14 نقطة إلى نقطتين فقط.
 
مفاجأة .. لاسارتي مشاركة   صالح جمعة أتت بالصدفة بسبب اجتهاده
 
 
واشار لاسارتى  إلى أن فريقه تضرر من سوء حالة الملعب، وأن مشاركة صالح جمعة أتت بالصدفة بسبب اجتهاده.

وقال لاسارتي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب مواجهة الزمالك :"أرضية الملعب كانت سيئة لم تساعد لتقديم أداء جيد، وكان هناك احتمالية لإرتكاب الأخطاء كما شاهد الجميع."

واعترف مدرب الأهلى أن أداء فريقه تراجع مطلع الشوط الثاني مُرجعا تراجع اداء ناصر ماهر وجيرالدو لسوء ارضية الملعب ، موضحاً أنه سيبحث عن تراجع أداء فريقه خلال بعض فترات المباراة.
 
وحول حفاظ الزمالك على الصدارة قال لاسارتي " أما بالنسبة لحفاظ الزمالك على فارق النقاط: "لم نفقد الأمل في المنافسة على الدوري بالطبع، لعبنا المباراة من أجل الفوز لكن هذا لم يحدث، أما فيما يخص المنافسة فقد كان الفارق 14 نقطة منذ شهرين ونصف وأصبح الآن نقطتين فقط، علينا أن نعمل مع أجل الوصول لأفضل مستوى."
 

واختتم تصريحاته قائلًا: "الفريق الآن استعاد كافة المصابين، وخلال أسبوع سيكون معنا وليد سليمان وحمدي فتحي وبذلك ستكتمل كافة العناصر."