التوقيت الجمعة، 25 سبتمبر 2020
التوقيت 07:37 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. نور الشربيني تعلن "أهلاويتها" قبل قمة برج العرب

نور الشربينى
نور الشربينى

نشرت الصفحة الرسمية لبطولة الجونة الدولية للاسكواش عبر موقع فيس بوك، فيديو لنور الشربيني بطل العالم للسيدات، والمصنفة الثانية عالميا .

وظهرت نور الشربيني تمارس لعبة الاختيارات، لتقوم البطلة باختيار النادي الأهلي مقابل نادي الزمالك، يأتي ذلك قل انطلاق مباراة القمة التي تقام غداً السبت في الدوري العام ضمن منافسات الجولة 17 والمؤجلة من عمر البطولة .

وتستضيف مدينة الجونة أحد أكبر البطولات في لعبة الاسكواش، والتي تقام في نسختها الثامنة، حيث تصنف بطولة الجونة بفئة البلاتينيوم وهي أعلى فئة في البطولات طبقاً للتصنيف العالمي، في 17 أبريل المقبل .

ويشارك فى البطولة الدولية من الرجال كل من على فرج المصنف الأول عالميا، محمد الشوربجى المصنف الثانى، طارق مؤمن المصنف الثالث، كريم عبد الجواد المصنف الرابع، محمد أبو الغار المصنف الثامن ومروان الشوربجى المصنف العاشر وحامل لقب البطولة عن النسخة الماضية، بالإضافة لعدد آخر من المصريين خارج قائمة التوب 10.

وفى منافسات السيدات، تشارك كل من: رنيم الوليلى المصنفة الأولى وحامل لقب البطولة عن النسخة الماضية، نور الشربينى المصنفة الثانية وبطلة العالم، نور الطيب المصنفة الثالثة، نوران جوهر المصنفة الثامنة، وعدد آخر من اللاعبات خارج التوب 10.

وتنقل مباريات بطولة الجونة الدولية عبر شاشات أون سبورت لأول مرة بعد غياب دام أربع سنوات ظلت المباريات حكرا على القنوات الأجنبية، من جانبه أكد عمرو منسى مؤسس بطولة الجونة أن تنظيم البطولة سيكون على مستوى يليق بمصر والحدث العالمى، ووعد منسى بوجود مفاجآت خلال النسخة المرتقبة.