التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 01:14 م , بتوقيت القاهرة

فوز منتخب الآزوري الكبير على ليشتنشتاين يتصدر صحف إيطاليا

منتخب إيطاليا
منتخب إيطاليا

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم /الأربعاء/ اهتمامها على الفوز الكبير لمنتخب إيطاليا على نظيره ليشتنشتاين، بسداسية دون رد، في الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020.

وخرجت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) بعنوان "وداعا سان سيرو، ميلان، ملعب بـ 60 ألف مقعد جاهز خلال 4 سنوات".

وأضافت: "إيطاليا اكتسحت ليشتنشتاين بسداسية نظيفة، حفلة كوالياريلا حيث سجل هدفين من ركلات جزاء، وأصبح أكبر لاعب يسجل للمنتخب الإيطالي في التاريخ".

وتابعت الصحيفة "إيكاردي يشارك في التدريبات الجماعية ويقترب من اللحاق بالمباراة المقبلة"..وختمت الصحيفة "كريستيانو رونالدو يبتسم، إصابة طفيفة، لكنه يخاطر بالغياب عن مواجهة أياكس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

فيما خرجت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) بعنوان "كل شيء عن كوالياريلا، كرة قدم جيدة، أهداف ومتعة، ثنائية من أكبر لاعب في تاريخ إيطاليا، اكتساح ليشتنشتاين بسداسية نظيفة"..وأضافت الصحيفة "في تصفيات يورو 2020، مهرجان أهداف من إيطاليا، ورجل سامبدوريا يصبح أقدم لاعب يسجل للمنتخب الإيطالي".

وتابعت الصحيفة "مالكوم، إنتر ميلان سيحاول مرة أخرى، في 2019، لعب مالكوم 32 دقيقة فقط مع برشلونة في الليجا، وستيفن تشانج يريد ضمه للنيراتزوري"..وختمت "كريستيانو رونالدو لديه إصابة طفيفة في الفخذ، لكنه سيعود أمام أياكس أمستردام".

أما صحيفة (توتو سبورت) قالت في عنوانها "إيطاليا تطير مع كوالياريلا ومويس كين"..وتابعت "الآزوري يتغلب على ليشتنشتاين 6-0، ثنائية من مهاجم سامبدوريا، الذي أصبح أقدم هداف على الإطلاق لمنتخب إيطاليا".

وأضافت "رونالدو يعود إلى تورينو ويحذر الفريق الهولندي: الإصابة في لشبونة لن تمنعني من اللعب في دوري الأبطال.. الإصابة ستبعد الدون عن مباريات إمبولي وكالياري وميلان".