التوقيت الخميس، 02 ديسمبر 2021
التوقيت 11:57 م , بتوقيت القاهرة

منتخب مصر .. تصريح مثير فى مباراة السقوط الأول لأجيرى "فيديو"

منتخب مصر .. وتصريح مثير لأجيرى
منتخب مصر .. وتصريح مثير لأجيرى

منتخب مصر تعرض لهزيمة 1-0  أمام نظيره النيجيرى فى المباراة الودية التى جمعهما مساء أمس، الثلاثاء، على ستاد "ستيفان كيشى" بمدينة سابا.

منتخب مصر ضد نيجيريا .. ماذا قال أجيرى بعد المباراة 

 

مدرب منتخب مصر " خافير أجيرى" أعرب عن سعادته  بأداء الفراعنة أمام نسور نيجيريا رغم الخسارة .

 

أكد خافير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، أنه سعيد لما قدمه الفراعنة خلال المباراة الودية التي خاضها أمام نيجيريا مساء الثلاثاء، رغم الخسارة بهدف نظيف، ومشيرا  إلى أن الوقت ما زال متاحًا لاختيار أفضل العناصر لخوض أمم أفريقيا 2019.

مدرب منتخب مصر أكد  أيضا أنه ما زال لدينا الوقت لاختيار أفضل 23 لاعبا للتواجد في البطولة الأفريقية وإتخاذ القرار الصحيح، ومتابعا أن المباراة  بدايتها كانت غريبة والهدف الذي سجله الفريق النيجيري كان مفاجئًا".

وتابع أجيرى قائلا إنه "بالتأكيد سنعمل على الفوز بالبطولة الأفريقية التي ستقام في أرضنا، بالتأكيد سنلعب للتتويج".

وأردف أجيرى "سعيد بهذه التجربة الجادة أمام منتخب كبير، واستفدنا من تجربة عناصر شابة في إطار السعي لتدعيم الفريق". 

 

منتخب مصر .. والهدف الأسرع 

استقبل محمود جنش، حارس مرمى منتخب مصر، ثانى أسرع هدف فى تاريخ مواجهات المنتخبات الدولية سواء الرسمية أو الودية، وفى أول مشاركة له مع الفراعنة، وذلك بعد 15 ثوانٍ من عمر مباراة نيجيريا الودية.

 

ويعد هدف لوكاس بودولسكي لاعب منتخب ألمانيا فى شباك الإكوادور هو الأسرع فى التاريخ، حيث أحرزه بعد 9 ثوانٍ، فى المباراة الودية التى فاز فيها المنتخب الألمانى 4-2.

 

نيجيريا ضد مصر .. السقوط الأول لخافيرى أجيرى

 

مصر ونيجيريا تعد المباراة الأولى التي يخسر فيها المكسيكي أجيري مع الفراعنة منذ توليه المسؤولية الفنية، حيث كان حقق المدرب 4 انتصارات مع المنتخب بالفوز على النيجر وإي سواتيني مرتين وتونس، وتعادل في واحدة مع النيجر في ختام التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.