التوقيت الإثنين، 26 أكتوبر 2020
التوقيت 05:17 ص , بتوقيت القاهرة

منتخب فرنسا ضد أيسلندا.. كيليان مبابى الأفضل مع الديوك (فيديو)

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

صحيفة ليكيب الفرنسية، اختارات كيليان مبابى مهاجم منتخب فرنسا كأفضل لاعب فى مباراة أبطال العالم أمام أيسلندا فى المباراة التى جمعتهما أمس بالجولة الثانية من تصفيات يورو 2020.

 

وكان منتخب فرنسا تغلب على أيسلندا أمس بنتيجة 4 / 0 ليحافظ على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين متتالين، بالتساوى مع تركيا.

منتخب فرنسا

صحيفة ليكيب أثناء تقيمها لأداء لاعبى منتخب فرنسا، أعطت مبابى مهاجم باريس سان جيرمان على 8 / 10 كأفضل لاعب فى المباراة، ولفتت إلى أن كل هجمات لاعبى الديوك، ساهم فيها مبابى سواء بالتسديدات أو صناعة الفرص، وكلل مجهوداته بتسجيل الهدفين الثالث والرابع قبل ربع ساعة على نهاية المباراة.

ورفع مبابى رصيده إلى 3 أهداف فى تصفيات اليورو، بعدما سبق له تسجيل هدف فى الجولة الأولى أمام مولدوفا والتى حسمها الديوك بنتيجة 4 / 1.

منتخب فرنسا ضد آيسلندا ..  أوليفير جيرو يدخل التاريخ

 

بعد فوز منتخب فرنسا ضد آيسلندا أعرب أوليفير جيرو مهاجم الديوك عن سعادته بالوصول إلى هدفه رقم 35 دوليًا.

 

وأصبح جيرو ثالث أفضل هداف في تاريخ منتخب الديوك بعد أن تخطى رصيد أهداف اللاعب المعتزل ديفيد تريزيجيه.

 

وفي تصريحات صحفية بعد مباراة منتخب فرنسا ضد آيسلندا قال جيرو: "أشعر بفخر كبير على هذا الإنجاز الشخصي، ولكني أستمتع أكثر بإحساس اللعب لمنتخب فرنسا".

 

منتخب فرنسا يتربع على عرش المجموعة الثامنة 

 

هذا الفوز جعل المنتخب الفرنسي يتربع على صدارة المجموعة الثامنة بالتصفيات الأوروبية برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب التركي، بينما يبقى منتخب آيسلندا في المركز الثالث بـ3 نقاط.

 
منتخب فرنسا