التوقيت السبت، 21 سبتمبر 2019
التوقيت 01:58 م , بتوقيت القاهرة

منتخب مصر لكرة القدم ..من سيمثل الفراعنة فى أمم إفريقيا 2019؟

منتخب مصر لكرة القدم
منتخب مصر لكرة القدم
منتخب مصر لكرة القدم تعادل أمام النيجر بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جرت بينهما أمس  ضمن الجولة الاخيرة بتصفيات أمم افريقيا 2019.
 
 
ومكسب منتخب مصر من هذه المباراة هو ارتفاع رصيد الفراعنة لـ 13 نقطة فى المركز الثانى خلف تونس صاحبة الصدارة بـ15 نقطة.
 
 
منتخب مصر لكرة القدم .. من يمثل المنتخب فى أمم أفريقيا 2019
 

قال هانى رمزى، المدرب العام لمنتخب مصر، إنه يحاول فى الوقت الحالى الوقوف على شخصية العناصر الشابة المنضمة حديثا لقائمة الفراعنة، للمفاضلة بينهم واختيار أحدهم لتمثيل المنتخب فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 .

 

وأضاف رمزى، فى تصريحات لقناة أون سبورت مع الإعلامى سيف زاهر، أن السياسة التى يسير بها المنتخب لن تتغيير بسبب نتيجة مباراة، موضحا أن ما يهمه هو شخصية اللاعبين المنضمين حديثا للمنتخب، وهل سيكونون مؤهلين للعب دوليا أم لا.

 

منتخب مصر لكرة القدم .. إلغاء المران

 
وكان قد ألغى خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، المران اليوم لإراحة اللاعبين من الاجهاد بعد خوضهم مباراة الأمس أمام النيجر في جو شديد الحرارة، بالإضافة لتاخر الطائرة التي اقلت البعثة من النيجر إلى نيجيريا عن موعدها لمدة ساعتين لتقلع في الثانية عشرة ظهرا بدلا من العاشرة صباحاً.
 
 
واكتفى المدير الفني للمنتخب بإجراء عملية الاستشفاء للاعبين للتخلص من الإجهاد، على أن يؤدي الفريق مرانه الوحيد غداً الإثنين استعداداً للقاء منتخب نيجيريا الودي الدولي بعد غد الثلاثاء في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.