التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:19 ص , بتوقيت القاهرة

هولندا ضد ألمانيا .. شاهد ملخص وأهداف مباراة مجنونة

منتخب هولندا
منتخب هولندا

خطف المنتخب الألمانى فوزا مثيرا من مضيفه منتخب هولندا بنتيجة 3 – 2، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء أمس على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة بتصفيات يورو 2020. 

 

أهداف مباراة هولندا ضد ألمانيا

 

افتتح ليروى سانى أهداف منتخب ألمانيا بعد مرور 15 دقيقة، من تسديدة قوية على يسار كاسبر سيليسن حارس المنتخب الهولندى.

وأضاف سيرجى جنابرى لاعب بايرن ميونخ الهدف الثانى فى الدقيقة 34 من عمر اللقاء، من مجهود فردى مميز، راوغ فيه أكثر من لاعب قبل أن يسدد كرة رائعة على يسار الحارس الهولندى.

وشهد الشوط الأول تألق الحارس الألمانى مانويل نويل بعد تصديه لفرصتين خطيرتين لمنتخب الطواحين الهولندية فى الدقيقتين 25 و 27، لينتهى الشوط الأول بتقدم المانشافت بنتيجة 2 – 0.

ومع بداية الشوط الثانى نجح المدافع ماتياس دى ليخت فى تسجيل أول أهداف المنتخب الهولندى، وبالتحديد فى الدقيقة 48 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية قوية فشل مانويل نوير حارس ألمانيا فى التصدى لها.

 

وسجل ممفيس ديباى لاعب ليون الفرنسي هدف منتخب الطواحين الثانى بالدقيقة 63 من زمن المباراة، من تسديدة زاحفة على يمين الحارس الألمانى.

وخطف نيكو شولز هدف الفوز للمنتخب الألمانى فى الدقيقة 90 من زمن المباراة، من تسديدة قوية على يمين الحارس الهولندى.  

 

ترتيب المجموعة الثالثة

بهذا الفوز حقق المنتخب الالمانى فوزه الأول برصيد 3 نقاط فى المركز الثالث بالتساوى مع هولندا الذى جاء ثانيا بفارق الأهداف، بينما يتصدر منتخب ايرلندا الشمالية المجموعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه على روسيا البيضاء 2 - 1.