التوقيت الخميس، 23 مايو 2019
التوقيت 05:05 ص , بتوقيت القاهرة

خطف صلاح.. 5 طرق لإيقاف مسيرة ليفربول فى الدوري الإنجليزى

خطف صلاح
خطف صلاح

يشهد الموسم الحالى من الدورى الإنجليزى الممتاز، منافسة حامية بين الثنائى مانشستر سيتى وليفربول، حيث يتبادل الفريقين الصدارة مع اقتراب المسابقة من نهايتها.

 

ويحتل ليفربول صدارة المسابقة برصيد 76 نقطة من 31 مباراة، بينما يأتى المان سيتي فى المركز الثانى برصيد 74 نقطة من 30 مباراة فقط.

وفى إطار المنافسة الشرسة بين الفريقين، نشر أحد المواقع الساخرة، مقطع فيديو كارتونى يسخر من المنافسة بين الفريقين، وطريقة إيقاف خطورة ليفربول وزحفه نحو لقب الدورى الإنجليزى، و محاولات الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفنى للسيتى فى عرقلة مسيرة الريدز بشكل كوميدى.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام توتنهام يوم 31 مارس الجارى بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ويأمل محمد صلاح نجم منتخب مصر بحصد "الثنائية" مع نادى ليفربول الموسم الحالى، مع اقتراب مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" من خط النهاية.

 

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول للحصول على لقب الدورى الإنجليزى للمرة الاولى منذ عام 1990، والعودة من جديد لحصد الألقاب الجماعية مع أندية أوروبا بعد غياب، بجانب الاحتفاظ بلقب هداف الدورى الانجليزى للموسم الثانى على التوالى.