التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 04:35 م , بتوقيت القاهرة

موعد مباراة مصر والنيجر والقنوات الناقلة بتصفيات أمم أفريقيا

موعد مباراة مصر والنيجر
موعد مباراة مصر والنيجر

يلتقى منتخب مصر بقيادة المكسيكي خافير أجيري، نظيره النيجر، في  الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، فى المباراة السادسة والأخيرة في مشوار التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019 ، أمام النيجر علي استاد الجنرال سيناي كونشاي بالعاصمة نيامي.

 
منتخب مصر

موعد مباراة مصر والنيجر

 

تقام مباراة مصر والنيجر في الساعة الخامسة والنصف مساءا على استاد الجنرال سيناي، ويدخل المنتخب الوطني اللقاء بعد أن ضمن التأهل إلي بطولة امم افريقيا المقبلة باعتباره صاحب الأرض والمستضيف للبطولة بعد سحب التنظيم من الكاميرون واعتذار المغرب عن استضافة الكان قبل ان تتقدم مصر بملف لاستضافة البطولة وتكتسح جنوب افريقيا في سباق تصويت الكاف.

منتخب مصر

القنوات الناقلة لمبارة مصر والنيجر

 

تنقل مباراة منتخب مصر والنيجر على قنوات be in sport

اهداف منتخب مصر والنيجر فى تصفيات امم افريقيا

وكان لقاء الذهاب بين منتخب مصر والنيجر ، انتهى بسداسية نظيفة للمنتخب الوطني فى المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية.

منتخب مصر

واستقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر علي منح الفرصة لعدد من الوجوه الجديدة في تشكيل مباراة مصر والنيجر، ويعتبر التشكيل الاقرب لمباراة اليوم هو احمد الشناوي في حراسة المرمي ، وباهر المحمدي ومحمود علاء ومحمد هاني وكريم حافظ في الدفاع ، وعمرو السولية وعلي غزال في الوسط وأمامهما تريزيجيه وعمرو وردة وعمار حمدي وأحمد حسن كوكا او صلاح محسن في الهجوم .

منتخب مصر

ويدخل منتخب النيجر المباراة بلا ضغوط بعدما ضمن عدم التاهل للبطولة ، وان كان يرغب في احراج الفراعنة علي ارضه ووسط جماهيره لرد الاعتبار بعدما انتهت مباراة الذهاب في الاسكندرية بفوز الفراعنة بسداسية نظيفةً.

منتخب مصر