التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:48 ص , بتوقيت القاهرة

عماد النحاس .. قاهر أندية القمة هزم الأهلي وعطل الزمالك

عماد النحاس
عماد النحاس

قاد عماد النحاس مدرب المقاولون العرب فريقة إلى انتصار غالي على أندية القمة حيث استطاع هزيمة الأهلي وتعطيل الزمالك بالتعادل أمس 2-2 فى الدوري ليفقده نقطتين ثمينتين.

عماد النحاس تمكن من فرض التعادل على الزمالك أمس ليشعل الدوري بين الأهلي والزمالك، وفيما يلي نستعرض أبرز النجاحات لعماد النحاس

 

عماد النحاس يقود المقاولون للمركز السادس بالدورى المصري

 

نجح عماد النحاس فى قيادة المقاولون العرب للمركز السادس بالدوري، وذلك بعد أن كان ذئاب الجبل يحتل المركز الأخير مع المدرب علاء نبيل.

 

وقاد عماد النحاس، المقاولون فى 15 مباراة بمسابقة الدورى الممتاز، استطاع الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 4 لقاءات وهزم فى 4 مواجهات، فيما سجل معه اللاعبين 22 هدفًا واستقبلت شباكه 14 هدفًا.

 

عماد النحاس يقود المقاولون للفوز على الأهلى

 

تمكن عماد النحاس أيضًا من تحقيق الفوز على الأهلى، فى المباراة التى أقيمت بينهما يوم 27 نوفمبر الماضى، بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب السلام، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدورى الممتاز.

 

 

عماد النحاس ضد  الزمالك للمرة الخامسة

 

تعتبر مواجهة الزمالك ضد المقاولون الاخيرة المرة الخامسة التي يلتقي فيها عماد النحاس مع النادي الأبيض ولم ينجح الفريق الأبيض في الفوز عليه سوى في مرة واحدة فقط، بعدما حقق النحاس الفوز على الأبيض فى مباراة وتعادل فى 3 مباريات.

 

البداية كانت مع أسوان، حيث استطاع النحاس التعادل سلبيا مع الزمالك قبل أن يفوز الفريق الأبيض بعد ذلك بهدف دون رد، قبل أن يقود الشرقية لتحقيق فوزا تاريخيا على الزمالك بهدف دون رد، فى الموسم التالى مباشرة وبعد ذلك قاد النحاس الرجاء وتعادل مع الزمالك إيجابيا بهدف لمثله، قبل أن يتعادل معه مع المقاولون بالأمس.

عماد النحاس , ملخص مباراة الزمالك , المقاولون ضد الزمالك , المدرب عماد النحاس , مباراة الزمالك والمقاولون , نتيجة مباراة الزمالك والمقاولون