التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:49 م , بتوقيت القاهرة

مدرب "فاب " الكاميروني : مصر بلد أكثر من رائع

بطولة أفريقيا للطائرة
بطولة أفريقيا للطائرة

أعرب سامو روبيرت، المدير الفني لفريق "فاب " الكاميروني، عن سعادته بوجوده داخل النادي الأهلي - للمرة الثانية - وذلك للمشاركة في فعاليات البطولة الإفريقية للكرة الطائرة للسيدات، التي ينظمها النادي خلال الفترة من الرابع عشر حتى السادس والعشرين من مارس الجاري.

وأكد في تصريحات اليوم /الثلاثاء / أن مصر بلد أكثر من رائع ، وأنه يستمتع بالأجواء داخل الأهلي ، حيث كان حريصا على اصطحاب أسرته ، لمعايشة هذه الأجواء الرائعة .

وأشاد بتنظيم البطولة الإفريقية؛ سواء على المستوى التنظيمي أو الفني من خلال توقيت إقامة المباريات وحالة الالتزام، إلى جانب الجو العام للبطولة ، والتي تشجع أي فريق على تقديم أقصى ما لديه ، والاستمتاع من خلال اللعب أمام أندية القارة.

ورشح فريق الأهلي للفوز بلقب البطولة، لافتا إلى وجود فرق قوية مثل : قرطاج التونسي الذي يدخل المنافسة بقوة.

وعلى صعيد متصل ، يواصل فريق الكرة الطائرة "سيدات" بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم بمقر النادي بالجزيرة ، استعدادا لمواجهة فريق "الجمارك " النيجيري في الثامنة مساء غد /الأربعاء/ وذلك ضمن منافسات الدور الأول للبطولة الإفريقية.

وكان الفريق الأول للكرة الطائرة "سيدات" بالنادي الأهلي قد فاز أمس /الإثنين / على فريق يو إس إف إيه " البوركيني، بثلاثة أشواط نظيفة ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة الأمير عبد الله الفيصل، في ثاني مواجهات الفريق ببطولة إفريقيا للطائرة.