التوقيت الإثنين، 25 مايو 2020
التوقيت 06:20 ص , بتوقيت القاهرة

برشلونة .. شىء لم يحدث لميسى من قبل .. وحقيقة صدمة الجماهير

ميسى نجم برشلونة
ميسى نجم برشلونة

barcelona  .. قرر فاليردى مدرب فريق برشلونة إراحة اللاعبين بعد مباراة ريال بيتيس والتى فاز فيها نجوم البارسا برباعية مقابل هدف، والتى جمعت بين الفريقين مساء أمس،الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

 

وأصيبت جماهير برشلونة بصدمة بسبب إصابة نجم البارسا سواريز، بالتواء فى الكاحل، ليصدر نادي برشلونة بيانا رسميا قائلا: "أكدت الاختبارات، التي أجراها سواريز ، أنه يُعاني من التواء في كاحله الأيمن".

 

وكشف برشلونة فى بيانه عن مدة غياب سواريز قائلا  "سيغيب لفترة بين 10 إلى 15 يوما، ولن يلتحق ببعثة منتخب أوروجواي خلال فترة التوقف الدولي"

 

ميسى حديث الصحافة بعد الهاتريك الأخير .. وحكاية تصفيق جماهير بيتيس

 

وتألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى فى مباراة ريال بيتيس ، بتسجيله هاتريك في مرمى ريال بيتيس وسط تصفيق حاد من جماهير بيتيس.

وأبدى  نجم  البارسا سعادته وامتنانه الكبير لجماهير ريال بيتيس بعدما قامت بالهتاف باسمه، مشيرًا إلى أنه لم يحدث معه هذا الشيء من قبل.

 

حيث أشاد المدافع المخضرم جيرارد بيكيه لاعب نادي برشلونة الإسباني، بزميله الأرجنتيني ميسى بعد تألقه وتسجيله هاتريك ضد فريق ريال بيتيس، في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري الإسباني، قائلا " لا يوجد لاعب فى التاريخ مثل ميسى"

 

 

وكان فريق برشلونة قد تغلب على ريال بيتيس 4-1 مساء أمس،الأحد، ليرفع رصيده إلى النقطة 66 فى صدارة مسابقة الليجا.