التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 04:12 ص , بتوقيت القاهرة

liverpool .. هكذا دافع دايك عن صلاح بسبب صيامه عن التهديف

توجهت سهام النقد للاعب المصرى محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي بسبب صيامه عن التهديف فى الفترة الأخيرة.

 

فولهام ضد ليفربول .. وزيادة حدة الانتقادات

 

وعقب لقاء فولهام ضد ليفربول زادات حدة هذه الانتقادات، الأمر الذى اضطر كلوب الميدر الفنى للريدز للدفاع عن صلاح قائلا "توقف محمد صلاح عن تسجيل الأهداف خلال المباريات الماضية للفريق يعد أمرًا طبيعيًا بالنسبة لأي لاعب.


وتابع  كلوب في تصريحات إعلامية : "هذه هي حياتنا كبشر، حينما تحصل خيبة أمل لمحمد صلاح فيجب أن نقف معه، كل مهاجم من الممكن أن يجد نفسه في وضعية تحرمه من تسجيل الأهداف".

 

دايك يدافع عن محمد صلاح

 

وها هو  فيرجل فان دايك، مدافع نادي، يدافع هو أيضا  محمد صلاح، قائلا خلال تصريحات للموقع الرسمى لليفربول، "إن جميع أندية الدوري الإنجليزي تتمنى تواجد محمد صلاح معها، مشيرا إلى أنه لاعب عالمى".

 

وتابع دايك ،  "إن الأهداف ستأتى له، فقط عليه الاستمرار فى عمله وسيعود مرة أخرى إلى تسجيل الأهداف كما تعودت منه جماهير ليفربول"

وأكمل: "الجماهير بإمكانها أن تقول ما تريد، ولكن كل أندية الدوري الإنجليزي بالتأكيد تتمنى تواجده معها، ولكنه معنا وأعتقد أنه يؤدي بشكل رائع".

 

يذكر أن محمد صلاح نجح فى تسجيل 17 هدفا فى مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، يحتل بها وصافة ترتيب هدافى البريميرليج خلف الأرجنتينى سيرجيو أجويرو.

 

 liverpool vs fulham .. وكان قد نجح  الريدز فى العودة لصدارة الدورى الإنجليزى مؤقتا، بفوزه على مضيفه فولهام 2-1، فى المباراة التى جمعتهما  أمس الأحد الماضى بملعب "كرافين كوتاج"