التوقيت الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
التوقيت 06:45 م , بتوقيت القاهرة

محمد الشناوى : مصلحة الأهلى هي الأهم والأغلى..ونلعب للفوز دائما

محمد الشناوى
محمد الشناوى
أعرب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلى، عن سعادته بفوز فريقه على شبيبة الساورة الجزائري بثلاثية نظيفة، مشيرا إلى أن فريقه استحق التأهل كأول المجموعة للدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.
 
وأضاف محمد الشناوي أن الأهلي يلعب دائما من أجل الفوز باللقب، وبالتالي الفوز الذي حققه الفريق اليوم هو خطوة مهمة ومصيرية نحو اللقب الغالي الغائب عن دولاب بطولات النادي منذ عام 2013، خاصة أن التوفيق لم يحالف الأهلي في آخر نسختين.
 
وأشار محمد الشناوي إلى أن روح الفانلة الحمراء هي العامل الرئيسي في كل الانتصارات، وأن كل اللاعبين على قدر المسئولية، وأي لاعب يشارك سيقاتل من أجل الفوز، موضحا أنه بذل كل ما في وسعه من أجل اللحاق بلقاء اليوم،  لأن مصلحة الفريق هي الأهم والأغلى.
 
ووجه حارس الأهلي الشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب والجهاز الفني بالكامل، وأيضا طارق سليمان مدرب الحراس الذي بذل مجهودا كبيرا خلال الفترة الماضية؛ من أجل تجهيزه بجانب علي لطفي وشريف إكرامي زملائه في حراسة مرمى الفريق، مؤكدا أن الجميع اجتهدوا وبذلوا كل ما في وسعهم من أجل هذا الفوز، وهو ما تحقق في النهاية بمساندة الجماهير التي لا تتأخر أبدا عن مساندة الأهلي.