التوقيت الأحد، 24 مارس 2019
التوقيت 03:25 م , بتوقيت القاهرة

الكاف: الزمالك يسعى للنهاية سعيدة ضد نصر حسين داى الجزائرى

الزمالك
الزمالك

سلط الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين الزمالك ونصر حسين داى الجزائري، المقرر إقامتها بعد غد الأحد على ملعب "5 يوليو"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وقال الموقع الرسمى لـ"الكاف" أن الزمالك، الذى أنعش آماله فى التأهل للدور ربع النهائى بمسابقة كأس الكونفدرالية بعدما حقق فوزين متتاليين، يسعى لتحقيق النهاية السعيدة حين يحل ضيفاً على نصر حسين داى الجزائرى.

 

وأشار الموقع الرسمى للكاف إلى البداية السيئة للغاية للفارس الأبيض والتى شهدت الخسارة 4-2 في نيروبى من بطل كينيا جورماهيا، قبل أن يتعادل على ملعبه أمام نصر حسين داي وبترو أتلتيكو، عاد الزمالك للمنافسة بفوز غال خارج أرضه 1-0 على بطل أنجولا، ثم فوز كبير 4-0 على جورماهيا بالإسكندرية الأسبوع الماضى".

 

وأوضح "الكاف" أن الزمالك يكفيه الحصول على نقطة التعادل أمام نصر حسين داى من أجل ضمان التأهل للدور ربع النهائى من منافسات البطولة.

 

 

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، وخلفه بترو أتلتيكو الأنجولى برصيد 7 نقاط، ويليه نصر حسين داى الجزائرى فى المركز الثالث بنفس الرصيد، فيما يأتى جورماهيا الكينى بالمركز الرابع والأخير برصيد 6 نقاط.