التوقيت الخميس، 21 مارس 2019
التوقيت 03:39 م , بتوقيت القاهرة

«صلاح يصنع.. ساديو ماني يسجل».. مقطع كارتونى يلخص فوز ليفربول

محمد صلاح وساديو ماني
محمد صلاح وساديو ماني

أقيم أمس الأربعاء العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم، والتى شهدت تسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة لعل أبرزها أهداف مباريات دوري ابطال أوروبا.

وكان فريق  ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرىمحمد صلاح، تأهل إلى الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزا غاليا على مضيفه بايرن ميونخ الألمانى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة المثيرة التى أقيمت بينهما على ملعب "اليانز آرينا" ضمن منافسات إياب دور الستة عشر.

تألق ساديو مانى
 
وشهدت المباراة تألق السنغالى ساديو مانى الذى أحرز هدفين من الثلاثة، كما تألق محمد صلاح وصنع الهدف الثالث ببراعة كبيرة، وأهدر العديد من الفرص لإحراز هدف.

ساديو ماني ومحمد صلاح فى مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

كما حسم فريق  برشلونة  الإسبانى، تأهله للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، عقب الفوز على ضيفه ليون الفرنسى، 5-1، فى المباراة التى جمعت بينهما بملعب "كامب نو"، في "إياب" دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

تألق ميسي

افتتح ميسي التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 18 بعدما تعرض سواريز لعرقلة داخل المنطقة، ليوقع على هدفه الثامن في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وأضاف فيليب كوتينيو الثاني من تمريرة حريرة من لويس سواريز في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني، قلص ليون الفارق بهدف لوكاس توسارت في الدقيقة 58، ورد برشلونة بـ3 أهداف عبر ميسي حيث صنع أولها في الدقيقة 78 وصنع اثنين آخرين لبيكيه في الدقيقة 81 وديمبلي البديل في الدقيقة 86.

وأكمل برشلونة عقد المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا برفقة كل من ليفربول ويوفنتوس ومانشستر سيتي ويونايتد وتوتنهام وأياكس وبورتو.

ومن المنتظر أن تجرى قرعة دور الثمانية يوم الجمعة المقبل.