التوقيت الإثنين، 25 مارس 2019
التوقيت 05:57 م , بتوقيت القاهرة

مش بس ملاعب.. مباني مصر تتزين لأمم أفريقيا

لأمم أفريقيا
لأمم أفريقيا

جهود واسعة تشهدها محافظات مصر المستضيفة لأحداث بطولة أمم أفريقيا 2019 التى ستقام ما بين أيام 21 يونيو القادم وتختتم فى 19 يوليو، فيعمل المسئولون على تجميل الشوارع والمبانى المحيطة بالاستادات والمطارات لتعطى انطباعا جيدا للزوار القادمين لمتابعة هذا الحدث الهام.

واستقبل المواطنون تلك الاستعدادات بحماس وسعادة ورحبوا بما يتم من طلاء المبانى والتطوير للمناطق المحيطة وأكدوا أنها تعطى انطباعا جيد لزوار مصر لأنها أم الدنيا فقال أحد الشباب كلنا بنقول مصر هى أمى وهو ينفع نسيب فى الأم جزء مش حلو وعشان كده التطوير ده بيحصل، وقال آخر الاستعدادات لأمم أفريقيا شيء جيد بس لازم نحافظ عليه بعد التطوير بتغيير سلوكيتنا للأفضل.

 

وكانت محافظة القاهرة قد أعلنت عن استعداداتها لبطولة الأمم الأفريقية، وكان أبرز ما أعلنت عنه المحافظة من تجهيزات هو نشر عدد كبير من شاشات العرض العملاقة بالميادين والحدائق ومراكز الشباب لإذاعة المباريات مجانا، وكذلك نشر عدد من المراحيض العمومية بالميادين العامة بالإضافة لوحدة لتقديم مشروبات، بالتزامن مع تنظيم البطولة، تستهدف خدمة المارة والوفود الأفريقية.

كما أعلنت جميع المحافظات المستضيفة للحدث حالة الطوارئ من استعدادات وتجهيزات حتى يخرج هذا الحدث الذى سيشهده العالم فى أبهى صورة .