التوقيت الأربعاء، 26 يونيو 2019
التوقيت 07:41 ص , بتوقيت القاهرة

لجنة المسابقات ترد على أزمة إيقاف حسام حسن وقيادته سموحة

حسام حسن
حسام حسن
ابدي عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، اندهاشه من تصريحات بعض المحللين بالقنوات الفضاءية بشأن عدم أحقية حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة في قيادة فريقه امام الاسماعيلي التي جرت امس بالدوري بداعي وجود عقوبة مسبقة عليه بإيقافه مباراة واحدة عندما كان مديرا فنيا لبيراميدز .
 
قال حسين، إن اتحاد الكرة ولجنة المسابقات تتعامل من خلال " سيستم" مع الاندية ، ووفقا لهذا " السيستم" كان حسام حسن مستمرا مع بيراميدز في مباراة الداخلية التي قادها الصقر احمد حسن ، ما يعني وفقا ل" السيستم " ان حسام حسن نفذ عقوبة الإيقاف في مباراة الداخلية بالغياب عنها لانه وفقا ل" السيستم" كان علي ذمة بيراميدز ، قبل ان يتم تغييره بعدها واستبداله برامون دياز المدير الفني الحالي .
 
تابع حسين أن الوضع يختلف في المدربين عن اللاعبين ، ففي حالة انتقالات اللاعبين يتم كتابة فترة الإيقاف سواء مباراة او اثنين او اكثر علي الاستغناء الخاص بكل لاعب بحيث يتم التاكيد علي الإيقاف وتنفيذه مع النادي الجديد ، وهو ما لا يحدث في حالة المدربين حيث يتم الاكتفاء بالتغيير علي " السيستم " وهو ما يتعامل بناء عليه اتحاد الكرة . 
 
تابع أن موقف حسام حسن بحضور مباراة الاسماعيلي امس سليم تماما ، مبديا اندهاشه من سخرية بعض المحللين من حضوره اللقاء دون الاطلاع علي اللاءحة الخاصة بلجنة المسابقات في هذه الحالات .